Close ad

"العيد فرحة".. قائمة كبيرة بالسينمات تجمع بين الكوميدي والأكشن بانتظارك بعيد الأضحى

6-6-2024 | 19:55
 العيد فرحة  قائمة كبيرة بالسينمات تجمع بين الكوميدي والأكشن بانتظارك بعيد الأضحىولاد رزق 3
مها محمد

بالتزامن مع اقتراب "موعد عيد الأضحى"، يبحث العديد من محبي السينما على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، والتى تتنوع بين الكوميدي والأكشن والتراجيدي والذي يناقش قضية اجتماعية هامة، وفي السطور التالية سنرصد قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

موضوعات مقترحة

فيلم ولاد رزق 3


من المقرر عرضه في 13 يونيو 2024 حيث يضم الفيلم نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، آسر ياسين، كريم قاسم، ماجد الكدواني، وأسماء جلال.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "المكسيكي"، الذي يعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده، ولكنه يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة آخرين، ليكتشف أن الفريق الذي اختاره يوقعه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم الجواهرجي


بطولة محمد هنيدي بالتعاون مع منى زكي ويشارك في الفيلم أيضًا أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، وعارفة عبد الرسول. الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم اللعب مع العيال


بطولة الفنان محمد إمام ويضم العمل أسماء مثل باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم فرقة الموت


يشارك أحمد عز بفيلم «فرقة الموت»، الذي يضم نخبة من الفنانين وهم آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق، وإخراج أحمد علاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: