Close ad

«عمرو دياب وحسين الجسمي وأحلام وأنغام».. القائمة الكاملة لحفلات عيد الأضحى

6-6-2024 | 19:25
;عمرو دياب وحسين الجسمي وأحلام وأنغام; القائمة الكاملة لحفلات عيد الأضحىعمرو دياب وحسين الجسمي
مها محمد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى 2024، ويحيي مجموعة كبيرة من النجوم عدة حفلات حول العالم خلال أيام العيد، وخاصة وأن عيد الأضحى يعد بداية لانطلاق موسم الصيف أيضاً، والذي يحظى بإقبال جماهيري كبير.

موضوعات مقترحة

وأبرز حفلات عيد الأضحى 2024 في البلدان العربية؛ حيث تضم القائمة عدداً كبيراً من نجوم الغناء، منهم: عمرو دياب، وحسين الجسمي، وكذلك أحلام، وأنغام، وتامر حسني، ورحمة رياض وغيرهم.

موعد حفل عمرو دياب في لبنان

من المقرر أن يُحيي الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً في بيروت، يوم 15 يونيو الجاري.

ومن المُقرر أن يُغادر عمرو دياب بيروت متوجهاً إلى دبي؛ حيث سيُحيي حفلاً هناك ضمن حفلات عيد الأضحى، وذلك يوم 18 يونيو.

تامر حسني في القاهرة الجديدة

سيُحيي الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً في القاهرة الجديدة، يوم 17 يونيو؛ حيث سيحتفل مع جمهوره بعيد الأضحى، ومن المُقرر فتح الأبواب بدءاً من الساعة الخامسة عصراً، بينما سينطلق الحفل الساعة الثامنة.

وائل جسار يحتفل مع جمهوره في لبنان

أما الفنان وائل جسار؛ فيستعد للاحتفال مع جمهوره في حفل غنائي ضخم يوم 18 يونيو، في مدينة جبيل في لبنان؛ حيث سيشدو بأبرز أغانيه الشهيرة.

أنغام في مهرجان ليلة العمر

وأعلنت الفنانة أنغام عن حفلها المرتقب في الكويت، يوم 17 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، وذلك بمشاركة الفنان آدم؛ حيث وصفت تلك الليلة عبْر حسابها على "إنستجرام"، بقولها: "ليلة موسيقية طربية بامتياز".

ومن المُقرر، أنّ تطير بعدها إلى المغرب؛ حيث تُشارك في مهرجان موازين، وستُحيي حفلاً غنائياً يوم 21 يونيو؛ إذ أبدت حماسها الشديد لمقابلة الجمهور هناك، قائلة: "في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب، في انتظاركم يوم 21 يونيو في مهرجان موازين".

حسين الجسمي ورحمة رياض وشيرين عبدالوهاب

يستعد كلٌّ من: الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة العراقية رحمة رياض، لإحياء حفل في الكويت بـ18 يونيو بمسرح أرينا الكويت وتأتي هذه الحفلة ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر. 

أحلام في الكويت

تحتفل الفنانة أحلام مع جمهورها في دولة الكويت أيضاً؛ حيث ستُحيي حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، وذلك يوم 19 يونيو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة