Close ad

«قومي المرأة» يهنئ الدكتورة مايا مرسي لتعيينها بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

6-6-2024 | 18:01
;قومي المرأة; يهنئ الدكتورة مايا مرسي لتعيينها بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهليالدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
أ ش أ

هنأ المجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، لصدور القرار الرئاسي بتعيينها ضمن أعضاء مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لمدة أربع سنوات.

موضوعات مقترحة

وأعرب المجلس بجميع عضواته وأعضائه ومقررات فروعه بالمحافظات وأمانته العامة، في بيان اليوم الخميس، عن بالغ سعادته لتعيين الدكتورة مايا مرسي في هذا المنصب، وما يعكسه ذلك من ثقة القيادة السياسية في قدراتها، وتقدير لكفائتها العلمية والمهنية الكبيرة وجهودها الكبيرة في مجال العمل التنموي وملف تمكين المرأة المصرية على مدار سنوات طويلة.

وأكد المجلس القومي للمرأة ثقته الكبيرة والدائمة بنجاح الدكتورة مايا مرسي في جميع المناصب والمهام التي توكل إليها، متمنيا لها خالص النجاح والتوفيق في مهام هذا المنصب.

يشار إلى أن قرار رئيس الجمهورية رقم 186 لسنة 2024، بتعيين 4 أعضاء بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من ذوي الخبرة، لمدة أربع سنوات ضم الدكتورة مايا محمد عبد المنعم مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والمهندس خالد محمود عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، والدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وفاطمة سيد أحمد عضو الهيئة الوطنية للصحافة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة