Close ad

استبعاد ماديسون وجونز من قائمة المنتخب الإنجليزي ليورو 2024

6-6-2024 | 17:16
استبعاد ماديسون وجونز من قائمة المنتخب الإنجليزي ليورو المنتخب الإنجليزي
الألمانية

غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعدما تم إبلاغهما بأنهما لن يتواجدا في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن جاريث ساوثجيت اختار الثنائي كجزء من القائمة الأولية التي تضم 33 لاعبا استعدادا للبطولة التي تقام في ألمانيا.

وشارك ماديسون في الدقيقة 61 كبديل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي أمام منتخب البوسنة، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، حيث كان جونز بديلا لم يتم الاستعانة به.

ولن يتواجد الثنائي في المباراة الودية الاخيرة المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام أيسلندا، حيث تم إبلاغهما بانهما لن يكونا في القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا والتي ستقدم بعد نهاية المباراة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان :"غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي، بعد أن تم إبلاغهما بانهما لن يتواجدا في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024".

وأضاف ذات المصدر :" نشكرهما على أنهما كانا جزءا من استعداداتنا للبطولة".

وأعرب ماديسون عن شعوره "بالحزن" لاستبعاده من المنتخب الإنجليزي، مشيرا إلى أنه شعر أن بإمكانه تحقيق "شئ مختلف ا" للفريق.

وتواجد ماديسون بقائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم الأخيرة بقطر عام 2022، لكنه لم يشارك في أي مباراة، علما بأنه خاض 7 لقاءات دولية بشكل عام.

وكتب ماديسون على وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد تدربت جيدا وعملت بجد طوال الأسبوع، ولكن لكي أكون صادقا مع نفسي، فإن مستواي مع توتنهام عند عودتي من الإصابة في النصف الثاني من الموسم ربما لم يكن على المستويات التي حددتها لنفسي وهو ما دفع جاريث لاتخاذ هذا القرار".

وأضاف اللاعب الإنجليزي "كنت أعتقد أنه سيكون هناك مساحة لي في تشكيلة مكونة من 26 لاعبًا لأنني أشعر أنني سوف أحقق شيئا مختلفا وكنت أحد الدعائم الأساسية للفريق في مشوار تصفيات يورو 2024 بأكمله لكن المدرب اتخذ القرار وينبغي علي أن أحترمه".

وتابع ماديسون "سوف أعود مجددا، ليس لدي أدنى شك في ذلك. أتمنى كل التوفيق لزملائي في البطولة بألمانيا، إنهم مجموعة رائعة وشباب أعتبرهم حرفيا من أعز أصدقائي".

وتواجد 27 لاعبا في المران الذي أقيم اليوم، حيث كان جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، هو الوحيد الذي ينتظم مع المنتخب عقب فوزه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب أنتوني جوردون مع الفريق عقب الغياب عن مواجهة منتخب البوسنة، الاثنين الماضي، بسبب الإصابة، ولكن لويس دونك، وهاري ماجوير ولوك شاو خاضوا مرانا منفردا اليوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة