Close ad

إياد نصار يكشف أسرار مسلسل «مفترق طرق»

6-6-2024 | 17:24
 إياد نصار يكشف أسرار مسلسل ;مفترق طرق;إياد نصار
مي عبدالله

كشف الفنان إياد نصّار عن تفاصيل دوره في المسلسل الجديد "مفترق طرق"، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، ويشاركه البطولة فيه النجمة هند صبري والنجم ماجد المصري.

موضوعات مقترحة

أوضح نصّار أنه تجنب متابعة النسخة الأصلية للعمل الأجنبي عندما عرضت عليه شخصية المحامي يحيى في النسخة العربية، مؤكداً ضرورة الحفاظ على خصوصية النسخة العربية وعدم التأثر بالشخصية المقابلة في العمل الأجنبي. وأضاف نصّار: "أعتقد أن نجاح النسخة الأجنبية سيساهم بشكل أو بآخر في نجاح النسخة العربية".

- شخصية المحامي يحيى

وأوضح نصّار أن شخصية المحامي يحيى ليست زير نساء، بل هو شخص متمسك بحب واحد في حياته، وعاش على أمل عودة الحب الحقيقي إليه، ولم يستطع تبادل الحب مع أي امرأة أخرى.

وأشار إلى أن "يحيى هو شخص رومانسي وحالم يؤمن بالحب، رغم جديته الكبيرة في عمله وتعامله مع الآخرين".

- التعاون مع هند صبري

وعن التعاون مع هند صبري، قال نصّار: "تشاركنا الجزء الثاني من فيلم 'الفيل الأزرق'، ولمست كيمياء واضحة بيننا وهي ممثلة قوية ومريحة، أظن أنه شيء جميل أن يكون هذا التفاهم موجوداً مع الممثل الذي تعمل معه، وأن يكون هذا الممثل موهوبا ويعطيك إحساساً حقيقياً في تجسيد الشخصية".

- فريق العمل المتميز

كما أثنى نصّار على الممثلين المتميزين المشاركين في العمل، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يتعامل فيها مع جومانا مراد، وهدى المفتي، وعلي الطيب، بالإضافة إلى كوكبة متميزة من الضيوف، وأشاد برؤية المخرج أحمد خالد موسى وإدارة المخرج محمد يحيى مورو للعمل.

- إنتاج ضخم وقصة مشوقة

يُذكر أن مسلسل "مفترق طرق" يتمتع بإنتاج ضخم وقصة مشوقة تجمع بين الدراما والرومانسية، وهو ما يجعل المشاهدين في حالة ترقب مستمر لأحداثه المثيرة والمتجددة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة