Close ad

استبعاد ماديسون وجونز من قائمة المنتخب الإنجليزي ليورو 2024

6-6-2024 | 15:20
استبعاد ماديسون وجونز من قائمة المنتخب الإنجليزي ليورو المنتخب الإنجليزي
الألمانية

غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعدما تم إبلاغهما بأنهما لن يتواجدا في القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن جاريث ساوثجيت اختار الثنائي كجزء من القائمة الأولية التي تضم 33 لاعبا استعدادا للبطولة التي تقام في ألمانيا.

وشارك ماديسون في الدقيقة 61 كبديل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الإثنين الماضي أمام منتخب البوسنة، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، حيث كان جونز بديلا لم يتم الاستعانة به.

ولن يتواجد الثنائي في المباراة الودية الأخيرة المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام أيسلندا، حيث تم إبلاغهما بانهما لن يكونا في القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا والتي ستقدم بعد نهاية المباراة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان :"غادر جيمس ماديسون وكورتيس جونز معسكر المنتخب الإنجليزي، بعد أن تم إبلاغهما بانهما لن يتواجدا في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024".

وأضاف ذات المصدر :" نشكرهما على أنهما كانا جزءا من استعداداتنا للبطولة".

وتواجد 27 لاعبا في المران الذي أقيم اليوم، حيث كان جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، هو الوحيد الذي ينتظم مع المنتخب عقب فوزه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب أنتوني جوردون مع الفريق عقب الغياب عن مواجهة منتخب البوسنة، الاثنين الماضي، بسبب الإصابة، ولكن لويس دونك، وهاري ماجوير ولوك شاو خاضوا مرانا منفردا اليوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: