Close ad

تضامن الفيوم: توفير 311 رأس عجول كأضاحي و155 طنًا من اللحوم حتى اليوم | صور

6-6-2024 | 16:39
تضامن الفيوم توفير  رأس عجول كأضاحي و طنًا من اللحوم حتى اليوم | صورعجول الأضاحي
الفيوم - ميشيل عبدالله

قال جبريل عبد الوهاب سيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، إنه بالتنسيق مع عدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية، العاملة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، وفرت نحو 311 رأس عجول كأضاحي، و155 طنا من اللحوم، لتوزيعها خلال العيد، للمستحقين من الأولى بالرعاية،حتى اليوم.

موضوعات مقترحة

رؤوس عجول جاهزة للذبح

وأضاف، بحسب بيان صحفي، اليوم الخميس، أن رؤوس العجول، جاهزة لذبحها بالمجازر الحكومية وتوزيعها بالأماكن، والقرى الأكثر احتياجًا بشتى أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى أنه وُفرت 101 رأس عجل بواسطة "مؤسسة مصر الخير"، و55 رأس أخرى من قبل "جمعية صلاح الدين بالفيوم"، فضلًا عن 5 عجول بواسطة "جمعية بوابة معاً للخير"، بجانب توفير 50 رأس عجول، و100 طن من اللحوم بواسطة "جمعية الأورمان".

رفع درجة التأهب بالمديريات

جاء ذلك، خلال اجتماع ترأسه المحافظ، لبحث خطة المحافظة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، ورفع درجة التأهب إلى الدرجة القصوى بجميع مديريات الخدمات، والوحدات المحلية للمراكز، والمدن، والقرى، بحسب بيان صحفي، اليوم الخميس.

زيادة الكميات المطلوبة من اللحوم

وأوضح، أن هذه المؤسسات الخيرية، وفرت و45 طنًا من قبل "مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية"،  و10 أطنان لحوم، و100 رأس عجل بواسطة "الجمعية الشرعية"، لافتًا إلى أنه جار زيادة الكميات خلال الأيام القادمة، لحين حلول أيام عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة