Close ad

تحالف ستار العالمي يحتفل بعقد من التميز في مبنى الركاب 2 بمطار هيثرو

6-6-2024 | 14:30
تحالف ستار العالمي يحتفل بعقد من التميز في مبنى الركاب  بمطار هيثرو احتفال تحالف ستار العالمي في مبنى الركاب 2 بمطار هيثرو
تهاني عبد الرحيم

احتفل تحالف ستار العالمي، التحالف الرائد عالميًا لشركات الطيران، وشركات الطيران الأعضاء البالغ عددها 23 شركة من بينهم مصر للطيران، بمرور عقد على بدء التشغيل في مبنى الركاب 2 بمطار هيثرو، المعروف أيضًا باسم مركز تحالف ستار.

موضوعات مقترحة

ويُعد مركز تحالف ستار بمثابة بوابة رئيسية لشبكة وجهات التحالف العالمية التي تضم 44 وجهة في 23 دولة، وتسيّر شركات الطيران الأعضاء في التحالف حاليًا أكثر من 120 رحلة يوميًا من هذا المركز المميز.

وبهذه المناسبة، تم تقديم وجبات خفيفة مجانية للمسافرين على رحلات شركات الطيران الأعضاء في تحالف ستار العالمي في هذا اليوم الخاص.

وعلى مدار العقد الماضي، حقق مبنى الركاب 2 مكانة رئيسية في تسهيل عمليات السفر السلسة لأكثر من 15 مليون مسافر سنويًا، وهو ما يمثل ما يقرب من 20٪ من إجمالي السعة المقعدية لمطار هيثرو.

من جانبه صرح  ثيو باناجيوتولياس، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، معربًا عن امتنانه لمطار هيثرو على دعمه الثابت على مدى العقد الماضي: "يعتبر مطار هيثرو مركزًا حيويًا لشركات الطيران الأعضاء في تحالفنا، ونحن فخورون بتسهيل تجارب سفر سلسة لآلاف المسافرين يوميًا، نيابة عن شركات الطيران الأعضاء في التحالف، أتقدم بالشكر إلى مطار هيثرو على دعمه الذي دام عقدًا من الزمان، والذي يتيح تقديم تجارب سفر رائدة كل يوم ولأعوام مقبلة."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: