Close ad

محافظ كفر الشيخ: ضبط 4843 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية في دسوق | صور

6-6-2024 | 14:29
محافظ كفر الشيخ ضبط  عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية في دسوق | صور حملة رقابية مكبرة
كفر الشيخ - علاء عبد الله

أعلن جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، عن ضبط 4843 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للإستهلاك الآدمى، فى عدة مخازن للسلع بمدينة دسوق، وذلك خلال حملة رقابية مكبرة شملت المخازن والمحال التجارية، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والجهات المعنية.

موضوعات مقترحة

حملة رقابية مكبرة
#

أسفرت عن ضبط 3393 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية

وقال المحافظ، أن الحملة أسفرت عن ضبط «3393 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بمخزن مواد غذائية، و 1000 عبوة عسل أسود مختلفة الأوزان، و450 عبوة فارغة بمخزن تعبئة عسل أسود غير مرخص ومخالف لبيانات المنتج»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات معهم.

حملة رقابية مكبرة
#

استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم

وكلف محافظ كفرالشيخ، بإستمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية، للتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

حملة رقابية مكبرة
#

توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.
#

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: