Close ad

تصل إلى 1262 يورو في الليلة الواحدة.. إليك المنتخبات الأعلى تكلفة للإقامة بالفنادق في «euro 2024»

6-6-2024 | 14:29
تصل إلى  يورو في الليلة الواحدة إليك المنتخبات الأعلى تكلفة للإقامة بالفنادق في ;euro ;فندق Schlosshotel Grunewald في برلين يستضيف منتخب النمسا
أحمد فاوي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو2024"  في نسختها السابعة والتي تنطلق من ألمانيا في الرابع عشر من الشهر الجاري .

موضوعات مقترحة

ولكي تكون هذه الفرق قادرة على تقديم أفضل  ما لديها ، فلابد إلى جانب التدريب ، أن تحصل على أفضل قسط من الراحة بين المباريات ، لذلك تهتم منتخبات تلك الفرق بأماكن سكن اللاعبين أثناء البطولة .

في هذا السياق نشر موقع  تقريراُ عن أكثر المنتخبات المشاركة بالبطولة انفاقاً على حجز غرف للاعبين ، فكلما أرادت تلك المنتخبات تحقيق أعلى درجة لراحة لاعبيها ، كانت الأمور المادية أكثر كلفة.

سيتم إيواء الدول المشاركة الـ 24 في الفنادق الألمانية . فالنوم الجيد هو أيضًا جزء من نجاح أي فريق حتى يتمكن من تقديم أفضل النتائج في  بطولة كرة القدم الأوروبية لعام 2024  . لكن.. أي دولة تمنح لاعبيها الرفاهية الأعظم؟ من يستطيع شراء أغلى الغرف؟


سيتناول لاعبو كرة القدم السويسريون وجبة الإفطار في غرفة الطعام هذه بفندق شتوتغارتر فالدهوتيل

الفريق الأعلى كلفة بحجز غرف لاعبيه في البطولة  الأوروبية

ومن أجل تحديد الفريق الذي سيقيم في أغلى الغرف، اطلع موقع "Urlaubstracker.de"

لمعرفة الفنادق التي يتم التعاقد معها والخاصة بكل فريق بالبطولة ، كذلك مراقبة أسعار الغرف وتحليلها على مدى الفترة الزمنية التي يقضيها كل فريق.

لاعبو المنتخب النمساوي سينامون بتكلفة  أكثر من غيرهم ، حيث تبلغ تكلفة الجناح في فندق "Schlosshotel Grunewald" في برلين 1262 يورو، بحسب موقع  "Urlaubstracker.de".   وتتقاسم إسبانيا والمجر المركز الثاني،  وعلى الرغم من إقامة الفرق في فنادق مختلفة، إلا أن تكلفة الليلة الواحدة تبلغ حوالي 890 يورو لكل منهما.

اختارت سويسرا الخيار الثالث الأكثر تكلفة ، وذلك بعد الحجز  في فندق "شتوتغارتر فالدهوتيل" عليك أن تدفع ما يقل قليلاً عن 704 يورو مقابل ليلة واحدة في جناح.


فندق شتوتجارتر فالدهوتيل

بطل أوروبا الحالي يقع في خط الوسط من حيث السعر

وفي المركز الرابع من حيث الرغبة في الإنفاق جاءت سويسرا  حيث أنها حجزت غرف فندقية بحوالي 704 يورو. وبينما احتل المنتخب الإيطالي المركز الأول في بطولة أوروبا الأخيرة، إلا أنه يكتفي برقم وسط  في تصنيف أسعار غرف الفنادق. وبحسب موقع "Holiday Tracker"، فقد اختار منتخب ايطاليا فندق Vier Saisonen في Iserlohn، حيث  يحدد سعر الاقامة في جناح  لقضاء ليلة واحدة حوالي 319 يورو.

منتخبات  حجزت أرخص غرف فندقية

وبحسب البيانات، قام الفريق الهولندي بحجز غرف فندقية في فندق ريتز كارلتون في فولفسبورج، حيث يبلغ متوسط سعر أغلى غرفة قياسية يبلغ 517 يورو. يبدو أن الفرنسيين أكثر تواضعًا - حتى لو كان اسم مكان الإقامة الذي اختاروه، فندق ومنتجع بيست ويسترن بريميير بارك، قد يوحي بخلاف ذلك. وكما يوضح موقع "Holiday Tracker"، عليك أن تتوقع حوالي 111.50 يورو مقابل غرفة فندق هناك.  أما الفريق الوطني السلوفيني فسوف يدفع حوالي 108.50 يورو مقابل إقامة لاعبيه لليلة واحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: