Close ad

منظومة الشكاوى بالشرقية تستجيب لـ 1856شكوى خلال مايو الماضي

6-6-2024 | 13:25
منظومة الشكاوى بالشرقية تستجيب لـ شكوى خلال مايو الماضيمبادرة صوتك مسموع
الشرقية - عادل الشاعر

استجابت منظومة الشكاوى الحكومية المُوحَّدة بمحافظة الشرقية، لعدد 1856 شكوى خلال شهر مايو  الماضي، من خلال مبادرة "صوتك مسموع" والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، بمعدل إنجاز94%.

موضوعات مقترحة

تلقي شكاوى المواطنين أولًا بأول

أوضح وليد عبد الحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية، أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين أولاً بأول عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء  https://www.shakwa.eg  أو الخط الساخن ( 16528 ) أو من خلال تطبيق في خدمتك على الموبايل لنظامي Android & IOS، والبريد الإلكتروني لمنظومة شكاوى المحافظة [email protected]  كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم الأرضى الخاص بمحافظة الشرقية 2333391– 055 (ثلاثة خطوط)، وفاكس ( 2369134 /055 ) أو من خلال الرسائل على الفيس بوك : https://www.facebook.com/sharkiaportal.ar   ويمكن للمواطنين إرسال شكواهم مدعومة بالصور عبر الواتس آب الرسمي للمحافظة ( 01270664666) ،

 البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى

أشار مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية أن المنظومة تلقت وتعاملت مع 1925 شكوى واستغاثة خلال شهر مايو الماضى، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى، وقنوات تلقى وتسجيل الشكاوى الأخرى وتمت الاستجابة لـ 1856شكوى بنسبة 96%، وفقاً لضوابط الفحص والمراجعة للشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، وجار استكمال مراجعة وفحص 69 شكوى وطلب، تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: