Close ad

المنتخب الأسكتلندي يستدعي لويس مورجان

6-6-2024 | 13:02
المنتخب الأسكتلندي يستدعي لويس مورجانالمنتخب الاسكتلندي
الألمانية

 أعلن المنتخب الاسكلتندي لكرة القدم استدعاء لويس مورجان، جناح فريق نيويورك ريد بولز، قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن لاعب سانت ميرين وسلتيك السابق البالغ من العمر 27 عاما، تم استدعاؤه لتعزيز الخيارات الهجومية لفريق المدرب ستيف كلارك بعد أن تحطمت آمال بن دواك وليندون ديكس في المشاركة بالبطولة بعد تعرضهما للإصابة خلال الاسبوع الماضي.

ولعب مورجان مباراتين دوليتين مع المنتخب الاسكتلندي أمام بيرو والمكسيك في صيف 2018، عندما كان أليكس ماكليتش هو من يدرب الفريق.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب الاسكتلندي على شبكة "إكس" للتواصل الاجتماعي، صباح اليوم الخميس :"ستيف كلارك دعم الفريق باستدعاء لويس مورجان. مرحبا بك بالفريق مرة أخرى".

وأصبح مورجان هو ثاني مهاجم يتم استدعاؤه هذا الاسبوع بعد أن تم تصعيد تومي كونواي /21 عاما/ ، مهاجم بريستول سيتي الإنجليزي ومنتخب تحت 21 عاما يوم الثلاثاء الماضي.

وأصبحت قائمة المنتخب الاسكتلندي الحالية 28 لاعبا وسيتم تقليصها لتصبح 26 لاعبا قبل الموعد النهائي لإرسال القوائم غدا الجمعة، وعقب خوض مباراة ودية أمام منتخب فنلندا، حيث يتعين على كلارك أن يعلن عن اختيارته النهائية قبل التوجه لألمانيا.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: