Close ad

المؤبد لطالب جامعي قتل شابًا طعنًا لخلافات بينهما في الشرقية

6-6-2024 | 12:46
المؤبد لطالب جامعي قتل شابًا طعنًا لخلافات بينهما في الشرقيةطعن - أرشيفية
الشرقية - منى طعيمه

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أسامة أحمد الحلواني، وعضوية المستشارين إسلام منصور الحفناوي، ووائل محمد مهدي، وسكرتارية أحمد نصر، وحسن عبدالمجيد، بالسجن المؤبد لطالب جامعي، في واقعة اتهامه بقتل شاب طعنًا بسلاح أبيض، إثر مشادة كلامية وخلاف سابق بينهما بمركز ديرب نجم.

موضوعات مقترحة

تعود أحداث القضية، لشهر نوفمبر من العام المنقضي، بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول «فارس. ا» والمقيم بقرية العصايد بدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين من تحريات المباحث الجنائية التي أشرف عليها اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكابها «محمد ..ز» 21 عاما، طالب بمعهد خدمة اجتماعية، ومقيم بذات الناحية، بعد مشادة كلامية بينهما صباح يوم الواقعة، وبمرور بعض الوقت قام المتهم بالتعدي على المجني عليه  بسلاح أبيض؛ ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: