Close ad

قائمة الممنوعات لجماهير مباراة مصر وبوركينا فاسو وتفاصيل خطة التأمين

6-6-2024 | 00:40
قائمة الممنوعات لجماهير مباراة مصر وبوركينا فاسو وتفاصيل خطة التأمينالجماهير المصرية
أحمد ناجي

قال العميد محمود القاضي رئيس العمليات بالشركة الإفريقية، إن هناك خطة أمنية لتأمين مباراة منتخب مصر الوطني غدًا أمام بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام بإستاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وقال محمود القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن استاد القاهرة سيستقبل الجماهير التي ستؤاز الفراعنة بداية من الساعه الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءً قبل بدء المباراة، متوقعاً حضورا كبيرا من قبيل الجماهيروالتي سيصل إلى أكثر من 53 ألف مشجع.

وأشار محمود القاضي، إلى أن الشركة الإفريقية وضعت اللمسات النهائية لتأمين كافة اللاعبين بشكل سليم، بداية من دخول اللاعبين إلى أرض المباراة حتى نهايه اللقاء، مؤكداً أن الشركة وضعت خطة تأمين خاصة للاعب منتخب مصروليفربول الإنجليزي محمد صلاح؛ حيث سيتم تأمين الملعب بالكامل دون النظر إلى لاعب خاص بعينه.

ووجه محمود القاضي، رسالة إلى الجماهير التي ستحضر لاستاد القاهرة، الالتزام بالتعليمات التي أعلنتها وزارة الداخلية، من أجل دخولهم إلى ملعب المباراة، مطالباً بعدم اصطحاب المأكولات أو المشروبات المحفوظة داخل عبوات معدنية أو زجاجية، ومنع الكبريت أو الولاعات أو الشماريخ والألعاب النارية، متمنياً الفوز لمنتخب مصر والتأهل إلى كأس العالم 2026.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة