Close ad

طارق السعيد عن قرار عدم انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر: "مكنش وقتها"

6-6-2024 | 00:40
طارق السعيد عن قرار عدم انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر  مكنش وقتها طارق السعيد لاعب الزمالك السابق

قال طارق السعيد لاعب الزمالك السابق، إن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز على نظيره بوركينا فاسو، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

موضوعات مقترحة

وأضاف طارق السعيد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن منتخب مصر قادر على تخطي عقبة منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو أيضاً والتأهل إلى كأس العالم، مشيراً إلى أن منتخب  مصر يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين المحترفين بكبرى أندية أوروبا وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب، مؤكداً أن اللاعبين يحلمون بتحقيق نتائج تسعد الشعب المصري.

وتابع طارق السعيد، أن حسام حسن دائماً ما يلعب لتحقيق الفوز ولا يحب الخسارة، مؤكداً أنه صاحب فكر عالِ ويتميز بقراءة الملعب، مشيرًا إلى أنه قرار تعيينه كان صائبًا من اتحاد الكرة المصري في ذلك التوقيت خلفاً للبرتغالي فيتوريا.

وأوضح طارق السعيد، أنه من الضروري أن لا يستمع حسام حسن للانتقادات بعد انتشار أزمته مع محمد صلاح، مؤكداً أن التؤام رحبوا بتواجد اللاعب في المعسكر، مشيداً بالطريقة الاحترافية التي استقبل بها حسام حسن محمد صلاح.

وأثنى طارق السعيد، على دور محمد صلاح خلال معسكر المنتخب الحالي، مؤكداً أن اللاعب يريد فعل كل شيء للمنتخب، ودائما ما يحفز اللاعبين، من أجل إسعاد الجماهير المصرية.

وتابع طارق السعيد ، أن مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي يقدم أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه لعب دورا كبيرا في حصد الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أنه الأقرب لحراسة عرين الفراعنة أمام بوركينا فاسو، قائلاً«، قائلاً«الأنسب والأجهز لحراسة منتخب مصر من وجهة نظرى مصطفى شوبير ولكن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن له حرية الاختيار»، مؤكداً هذا لا يقلل من مستوي محمد الشناوي ومحمد عواد والمهدي سليمان حراس المنتخب.

وعن تجاهل حسام حسن سؤال أحد الصحفيين عن الحارس الأساسي لمنتخب مصر في مباراة الغد، قال طارق السعيد: «من الصعب إعلان حسام حسن عن الحارس خوفا من أثارة جدل بين حراس منتخب مصر».

وأتم طارق السعيد، أن عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني أخطأ في قرار عدم انضمامه لمنتخب مصر، مؤكداً أن اللاعب اتخذ قرار في وقت غير موفق، قائلاً«مكنش وقتها يا مرموش».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: