Close ad

أحمد أبو مسلم: محمد صلاح "في حتة تانية".. وشوبير خد صدمة الجماهير

5-6-2024 | 23:28
أحمد أبو مسلم محمد صلاح  في حتة تانية  وشوبير خد صدمة الجماهيرأحمد أبو مسلم، نجم منتخب مصر
مصطفى الميري

كشف أحمد أبو مسلم، نجم منتخب مصر السابق، آخر استعدادات المنتخب الوطني لمباراة بوركينا فاسو غدًا، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام بإستاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وقال أبو مسلم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن هناك تطورًا كبيرًا في أداء المنتخبات الإفريقية، ويرجع ذلك للخطط التي يتم العمل عليها من خلال استقطاب مدربين أجانب وعلى أعلى مستوى.

وتابع نجم منتخب مصر السابق: نشكر الدولة المصرية على تنظيم المباريات، وهذا ما شاهدناه في مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقية.

وعن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أردف أحمد أبو مسلم: صلاح اسم كبير وفخر للكرة المصرية، ولم يكن لدينا اسم بهذه القوة في الفترة الماضية، فصلاح يوجد لديه ثبات نفسي قوي يجعله قادر على تحمل المهام الثقيلة، معقبًا: «محمد صلاح في حتة تانية جدا»

وأكمل أبو مسلم: محمد الشناوي رقم 1 في حراسة مرمى المنتخب المصري، ولكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات، ومصطفى شوبير بات الأنسب والأكثر جاهزية لحماية عرين المنتخب الوطني في مباراته غدًا، أمام بوركينا فاسو، مختتمًا حديثه: «شوبير رجليه في الملعب ومتألق خلال الـ8 مباريات الأخيرة للنادي الأهلي، وخد صدمة الجماهير خلاص وأصبح جاهزًا».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: