Close ad

مانشيني مدرب المنتخب السعودي: نسعى لتعزيز صدارتنا بالفوز على باكستان

5-6-2024 | 23:54
مانشيني مدرب المنتخب السعودي نسعى لتعزيز صدارتنا بالفوز على باكستانروبرتو مانشيني
الألمانية

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عن استعدادات فريقه (الأخضر) لمواجهة باكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

موضوعات مقترحة

ويلتقي منتخب السعودية مع مضيفه المنتخب الباكستاني غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية.

وقال مانشيني "سعداء بتواجدنا في إسلام آباد، وشكرًا على حفاوة الترحيب الذي وجدناه منذ قدومنا".

وأضاف قائلاً: "مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا ونسعى للفوز فيها للحصول على نقاط المباراة كاملة وتعزيز صدارتنا للمجموعة".

وعن الوصول متأخرًا إلى باكستان بيوم واحد قبل المباراة، رد قائلاً: "هذا الأمر اعتدنا على تطبيقه في المباراتين السابقتين أمام منتخبي الأردن وطاجيكستان، حيث نفضل التدريب على ملعبنا ثم خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة".

ورفض مانشيني التقليل من قوة منتخب باكستان، وقال: "نحترم المنتخب الباكستاني فالكرة الحديثة لا توجد فيها فوارق كبيرة فهي مباراة من 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا، الأهم أن نكون حاضرين بتركيز عال لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله"

من جانبه، قدم مختار علي، لاعب منتخب السعودية "شكره لباكستان على الترحيب الرائع، ثم تحدث عن المباراة قائلا "تركيزنا على مباراة الغد التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا، و نسعى خلالها لتقديم أداء جيد وكسب نقاط المباراة".

يذكر أن منتخب السعودية يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب الأردن، فيما يقبع منتخب باكستان في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته في جميع مبارياته الأربع الأولى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: