Close ad

الولاعة والشاحن.. أبرز المحظورات لمشجعي منتخب مصر وبوركينا فاسو في استاد القاهرة غدًا

5-6-2024 | 23:48
الولاعة والشاحن أبرز المحظورات لمشجعي منتخب مصر وبوركينا فاسو في استاد القاهرة غدًا استاد القاهرة
مصطفى الميري

كشف العميد محمود القاضي، رئيس العمليات بالشركة الإفريقية، آخر الاستعدادات الأمنية لتأمين مباراة منتخب مصر الوطني غدًا أمام بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام بإستاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

وقال القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن السعة الجماهيرية تصل إلى 53 ألف مشجع، والأطقم الأمنية ستكون مستعدة لاستقبال الجماهير من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً قبل بدء المباراة.

وأوضح أن الشركة الإفريقية وضعت اللمسات النهائية لتأمين جميع اللاعبين بشكل سليم، حيث يكون التأمين داخل المباراة على طول وعرض الملعب كاملا دون النظر إلى لاعب خاص بعينه.

ولفت العميد محمود القاضي إلى أن الإجراءات الأمنية ستظهر غدًا بشكل جيد؛ حيث إن فترة دخول الجماهير تمتد لأكثر من 4 ساعات، ويتم العمل على تقليل فترة دخول الجمهور إلى أرض ملعب المباراة.

تخصيص الدخول من باب آل رشدان للجماهير

وأردف رئيس العمليات بالشركة الإفريقية: سيتم تخصيص الدخول من باب آل رشدان للجماهير الذين لديهم سيارات، فيما يتم تخصيص باب صلاح سالم لدخول الجماهير في مدرجات الدرجة الثالثة شمال والثانية محددة، كما يتم دخول المشجعين إلى الدرجة الثالثة يمين من باب طرق النصر».

 

باب نادي الزهور سيكون مخصصا لدخول اللاعبين وحكام المباراة

 

وأكمل: «باب نادي الزهور سيكون مخصصًا لدخول اللاعبين وحكام المباراة، كما يدخل أيضًا الإعلاميين والصحفيين والمصورين من خلال الـID الخاص بهم؛ حيث يتم التنسيق مع الجميع لمنع حدوث أي مشكلات غدًا».

واختتم العميد محمود القاضي: يمنع من دخول المباراة جميع المأكولات أو المشروبات المحفوظة داخل عبوات معدنية أو زجاجية، ويمنع جميع أشكال النيران من الكبريت أو الولاعات أو الشماريخ والألعاب النارية، كما يمنع دخول مواد حفظ الطاقة كالأسلاك الكهربائية والباور بانك، إضافة إلى اللافتات التي تحمل هتافات مخالفة، بينما يسمح بدخول علمي مصر وبوركينا فاسو فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة