Close ad

أهولو يحرم توجو من الفوز على جنوب السودان بتصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026

5-6-2024 | 22:05
أهولو يحرم توجو من الفوز على جنوب السودان بتصفيات إفريقيا لكأس العالم منتخب توجو
الألمانية

واصل التوجولي روجر أهولو هوايته بإحراز الأهداف العكسية، بعدما حرم منتخب بلاده من حصد انتصاره الأول في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026، المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

موضوعات مقترحة

وتعادل منتخب توجو 1 / 1 مع ضيفه منتخب جنوب السودان، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، التي تضم أيضا منتخبات السنغال والسودان والكونغو الديمقراطية وموريتانيا.

وتقدم منتخب توجو عبر خالد ناري في الدقيقة 61، لكن أهولو منح التعادل لمنتخب جنوب السودان، بعدما أحرز هدفا بالخطأ في مرمى بلاده في الدقيقة 68.

وكان أهولو أحرز هدفا عكسيا لمصلحة الأهلي المصري في لقائه ضد فريقه الترجي التونسي بإياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، وهو الهدف الذي منح اللقب للفريق الأحمر، الذي حصد كأس البطولة للمرة الـ12 في تاريخه، فيما حرم ناديه من استعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2019.

بتلك النتيجة، واصل منتخب توجو سلسلة تعادلاته، عقب تعادله في جميع مبارياته الثلاث في المجموعة حتى الآن، ليصبح في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء مباريات تلك الجولة برصيد 3 نقاط.

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب جنوب السودان، الذي خسر من السنغال وتعادل مع موريتانيا في أول جولتين، إلى نقطتين في المركز الخامس مؤقتا.

يشار إلى أن متصدر ترتيب المجموعة سوف يصعد مباشرة لكأس العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: