Close ad

"أجهضت نفسها 15 مرة ولم تشعر بالندم".. ما لا تعرفه عن آمال رمزي بعيد ميلادها

6-6-2024 | 06:35
  أجهضت نفسها  مرة ولم تشعر بالندم  ما لا تعرفه عن آمال رمزي بعيد ميلادها آمال رمزي
مها محمد

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة آمال رمزي الـ 85، وهي واحدة من فنانات زمن الفن الجميل، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية، وبدأت حياتها الفنية من التلفاز عام 1960 في «مسرح الريحاني».

موضوعات مقترحة


سيرتها الذاتية

ولدت آمال في الإسكندرية، وحصلت على «دبلوم تجارة»، وهي مطلقة من المخرج كمال صلاح الدين، وبدأت حياتها الفنية من التلفاز في عام 1960 في «مسرح الريحاني».


أبرز أعمال آمال رمزي 


قدمت أمال رمزي العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرز أعمالها المسرحية: (أنا أجدع منه، حكاية 3 بنات، الزوج أول مَن يلعب)، وغيرها كما قدمت العديد من الأعمال السينمائية أبرزها: (البعض يذهب للمأذون مرتين، سفاح النساء، وعنتر يغزو الصحراء)، وغيرها، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.


آخر أعمال آمال رمزي

 

وكان آخر عمل ظهرت من خلاله الفنانة آمال رمزي على الشاشة عام 2018، مسلسل «عيش أحلامك» للمخرج أشرف الغزالي، وتناول المسلسل الأزمات التي يمر بها الشباب بعد مرحلة التخرج في محاولتهم للالتحاق بسوق العمل.

آمال رمزي تثير الجدل بإجهاض نفسها 15 مرة


حلت الفنانة آمال رمزي ضيفه بأحد البرامج التليفزيونية، كشفت بعض أسرارها الخاصة، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أكدت آمال أنها أقدمت على إجهاض نفسها حوالي 15 مرة، لعدم رغبتها في الإنجاب.


لماذا أجهضت آمال رمزي نفسها 15 مرة؟

وأوضحت الفنانة آمال رمزي أنها أجهضت نفسها ما يقرب من 15 مرة، لعدم رغبتها في الإنجاب، مؤكدة عدم شعورها بالندم جراء تلك الخطوة، خاصة أنها اعتبرت أبناء أشقائها بمثابة أولاد لها.


زيجات آمال رمزي 


تزوجت الفنانة آمال رمزي 4 مرات أولها الفنان المصري كمال صلاح الدين، بينما كانت لم تتجاوز العشرين من عمرها، إلا أنها انفصلت عنه فيما بعد وتزوجت من «جواهرجي» وخلال هذا الزواج تعرضت لبعض الضغوطات وانفصلت عنه.

تزوجت آمال رمزي للمرة الثالثة من مهندس ومقاول كبير في السن توفى بعد زواجهما بـ 10 سنوات، لتكن آخر زيجاتها من اللواء الراحل محسن عشماوي الذي فارق الحياة عام 2020 في مستشفى كوبري القبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة