Close ad

«الأنامل الذهبية».. مشروع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها يسلط الضوء على الحرف اليدوية

5-6-2024 | 16:18
;الأنامل الذهبية; مشروع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها يسلط الضوء على الحرف اليدويةالأنامل الذهبية

أنشأ طلبة الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الإعلام شعبة الصحافة في جامعة بنها، مجلة بعنوان " الأنامل الذهبية"، ضمن مشروع التخرج الخاص بهم.

موضوعات مقترحة

وتهدف مجلة الأنامل الذهبية إلى تسليط الضوء على الحرف اليدوية، والمصاعب التي تواجهها في السنوات الماضية، ودور الدولة في دعم تلك الحرف، لمواجهة الاندثار. 

الكشف عن إبداعات كل مهنة

واستعانت المجلة بالعديد من الحرفيين في مختلف المهن، للكشف عن إبداعات كل مهنة بشكل خاص، وتوضيح أهم المصاعب التي تواجه العاملين.

واختار طلبة الفرقة الرابعة كلية الآداب قسم الإعلام شعبة صحافة، اسم "الأنامل الذهبية" للمجلة، بسبب صعوبة تلك الحرف، وأن الحرفيين بها قضوا العديد من السنوات لتعلمها، واعتماد تلك المهن أيضاً على الإبداع بشكل كبير.

فريق عمل المجلة 

تم تنفيذ مشروع التخرج تحت إشراف الدكتورة هبة الله محمود، وتكونت هيئة التحرير من:" عمر أشرف، وياسمين سامح، ومروة لطفي، والشيماء أسامة، وعظيمة كمال، وندى إبراهيم، ياسمين خالد، آية بسيوني، ورحاب حاتم، وسمر عادل، وعزيزة صابر، وداليا حسام، وسارة أحمد، وندى عبد الحميد، وآلاء عبد السميع، وأمنية محمد".


  الأنامل الذهبية .. مشروع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها يسلط الضوء على الحرف اليدوية الأنامل الذهبية .. مشروع تخرج قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها يسلط الضوء على الحرف اليدوية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: