Close ad

رئيس مانشستر سيتي: سنجد الحل الصحيح في ما يتعلق بمستقبل جوارديولا

5-6-2024 | 15:28
رئيس مانشستر سيتي سنجد الحل الصحيح في ما يتعلق بمستقبل جوارديولاجوارديولا

أعرب خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن توقعاته بإيجاد "الحل الصحيح" فيما يتعلق بمستقبل جوسيب جوارديولا، المدير الفني، ولكنه لم يعط أي إشارة إلى ماهية ذلك الحل

موضوعات مقترحة

وألمح جوارديولا، الذي يمتد تعاقده مع مانشستر سيتي حتى 2025، أن الموسم المقبل قد يكون الأخير له مع النادي، وذلك بعد أن قاد الفريق لتتويج بلقبه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه طوال مسيرة جوارديولا التدريبية، يفضل المدرب الإسباني التوقيع على عقود قصيرة المدة وفي السابق دخل المراحل الأخيرة من عقوده قبل أن يوقع على عقود استمراره.

وخلال حديثه في مراجعة نهاية الموسم ، قال خلدون لقنوات النادي الإعلامية :"مع جوارديولا، أجرينا هذه المحادثة عدة مرات من قبل على مدار سنوات عقده".

وأضاف :"جوارديولا كان ملتزما بشكل دائم لهذا النادي، وملتزم بكل عقد وقعه عليه معنا".

وأكد :" القرار بشأن مستقبله دائما ما يكون قرارا نتخذه سويا، ولا يوجد لدي شك في أننا ، مثلما نفعل دائما ، سنجد الحل الصحيح الذي يناسب جوارديولا ويكون فى صالحنا ".

ومنذ توليه تدريب الفريق في 2016 ، توج جوارديولا بستة ألقاب للدوري الإنجليزي في آخر سبع سنوات بالإضافة للقب لدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس رابطة الدوري.

وقال خلدون :" من الصعب وصف ما حققه جوسيب لهذه المنظومة، لهذا النادي، بالكلمات".

وأضاف :"يمكنك أن تنظر للأرقام القياسية لأجل التاريخ، وهناك أعتقد أنه حقق تقريبا كل رقم قياسي في السجل ".

وأردف :"هذه أرقام قياسية أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية تحطيمها فى المستقبل ، بداية من التتويج بستة ألقاب للدوري من آخر سبع ألقاب، وللفوز بأربعة ألقاب متتالية، ولعدد الانتصارات. يستمر في تسجيل الأرقام القياسية ".

وأضاف :"ولكن أيضا إلى جانب هذا،  أعتقد أن تأثيره كان متواجدا على كرة القدم. تغيرت كرة القدم الإنجليزية مع تطور نوع كرة القدم التي جلبها جوارديولا بالدوري".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: