Close ad

نائبة محافظ القاهرة تطمئن على مصابي حادث الكريمات |صور

5-6-2024 | 15:29
نائبة محافظ القاهرة تطمئن على مصابي حادث الكريمات |صور نائبة محافظ القاهرة تطمئن على مصابي حادث الكريمات
القاهرة - أميرة الشرقاوي

اطمأنت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على مصابي حادث طريق الكريمات، بمستشفى 15 مايو، حيث تابعت حالتهم الصحية، وتأكدت من تقديم كل الرعاية الطبية اللازمة لاستقرار حالتهم.

موضوعات مقترحة

وأشارت إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، كما لفتت إلى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، فضلا عن توافر أكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

كان طريق الكريمات، قد شهد اليوم الأربعاء، حادثا أسفر عن إصابة ما يقرب من ٢٢ مواطنا،  وعلى الفور انتقلت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الشرطية لموقع الحادث للتفقد وتقديم كافة المساعدات الطارئة.

كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى ١٥ مايو، حيث أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بأن غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث سير لأتوبيس بطريق الكريمات خط الصعيد بدائرة قسم ١٥ مايو.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: