Close ad

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأهرام الكندية وجامعة عين شمس |صور

5-6-2024 | 15:32
توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأهرام الكندية وجامعة عين شمس |صور توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأهرام الكندية وجامعة عين شمس
محمود سعد

وقع د.خالد حمدي عبد الرحمن، رئيس جامعة الأهرام الكندية اتفاقية تعاون مشترك مع د.محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، في إطار المؤتمر العلمي الثاني عشر لجامعة عين شمس تحت عنوان "التحالف ‏والشراكات" تحت رعاية د.أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

موضوعات مقترحة

تم توقيع البروتوكول بحضور الأستاذ و د.محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، د.أحمد ذكي بدر، وزير التربية والتعليم الأسبق، وألبارو ايرانثو جوتييريث، سفير مملكة إسبانيا بالقاهرة، وكيم يونج هيون، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، ود.غادة فاروق نائب جامعة عين شمس.

وأشار د. خالد حمدي عبد الرحمن، إلى أن البروتوكول يتضمن سبل التعاون بين الجامعتين في شتى المجالات والتعاون البناء بين العقول المبدعة والخبراء المتخصصين من مختلف المجالات إيماناً من الطرفين بأن الشراكات الفاعلة هي أساس بناء مستقبل مشرق ومستدام وفرصة للتواصل، والتفاعل، وتبادل الأفكار، والمساهمة في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للجامعتين ولوطننا الغالي، ويطور من أداء الطلاب العلمي والعملي من الجامعتين.

وأكد رئيس جامعة الأهرام الكندية أن الاتفاقيات المحلية والدولية التي عقدتها جامعة الأهرام الكندية في السنوات الأخيرة دخلت حيز التنفيذ ليستفيد منها طلاب الكليات المختلفة وكذلك أعضاء هيئة التدريس، كما أكد سعي الجامعة إلى إبرام المزيد من الشراكات مع المؤسسات التعليمية المرموقة لرفع كفاءة طلاب الجامعة ما يجعلهم خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.


 توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأهرام الكندية وجامعة عين شمس توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الأهرام الكندية وجامعة عين شمس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة