Close ad

«Foundever» تتوسع باستثمارات جديدة في خدمات التعهيد بمصر

5-6-2024 | 15:38
;Foundever; تتوسع باستثمارات جديدة في خدمات التعهيد بمصر  جانب من المؤتمر
فاطمة سويري

افتتحت  Foundever™ ، العاملة  في مجال خدمة العملاء، ثالث مركز لها في مصر كجزء من خطتها للتوسع العالمي في الدول التي تتمتع بكفاءات قوية وعوامل استثمار جذابة.

موضوعات مقترحة

وتعمل الشركة على تأهيل وتدريب المواهب للعمل، وسيوفر التوسع بافتتاح المركز الجديد في مصر مئات فرص العمل، حيث تخطط الشركة خلال السنوات الثلاث القادمة، لتوظيف 4 آلاف شخص إضافي  في مصر وزيادة إيراداتها بنسبة ٦٥٪ سنويًا.

وصرّحت بنديتا ميراندا، المدير العام للدول متعددة اللغات بشركة Foundever™ التي تتضمن مصر، قائلة: "يظهر مركزنا الجديد في مصر، كمركز لغوي ديناميكي، مهيأ للنمو الطفري في السنوات المقبلة، وبفضل عقد من التطوير الجوهري والاستثمار الحكومي الكبير في التدريب على اللغات، تتمتع مصر الآن بقوة عمل ماهرة للغاية وطاقة ملموسة في العديد من اللغات"، مشيرة إلى أن الشركة افتتحت 3 فروع في مصر.

وأضافت: " لا يعكس وجودنا في مصر رؤية استراتيجية فقط، بل إيمان قوي في قدرتها على التوسع بسرعة لتلبية الطلب المتزايد، فهي تتميز بتنوع ومزيج ثقافى يمثله 100 مليون مواطن، إضافة إلى أنها تمثل سوقا ناضجة واقتصاد راسخ فهي ثاني أكبر اقتصاد في أفريقيا وتمتلك موقعا جغرافيا متميزا بين أوروبا وآسيا و أفريقيا مما يجعلها سهلة الوصول إلى بقية أنحاء العالم.

وقالت إن مصر تمتلك موارد قيمة لصناعات مثل التكنولوجيا وتعتبر واحدة من أكثر الدول المطلوبة للتعهدات في العالم.

كما أن القاهرة تمتلك قوة عمل شابة ضخمة ونظام تعليمي يضم أكثر من 250 جامعة ومعهد، ينتج عددًا كبيرًا من الخريجين سنويًا، يتخصص العديد منهم في تقنيات المعلومات والاتصالات، والمالية، والمحاسبة، ولديهم قدرات لغوية عالية، مما يجعلها مصدرًا قيمًا لصناعات مثل التكنولوجيا."وقالت: "إن مصر تعد من الدول متعددة اللغات، فبالإضافة إلى اللغة الأم وهى اللغة العربية، يتم استخدام اللغة الانجليزية على نطاق واسع فى المناطق الحضرية".

وقال مينا وهبة، المدير العام لـ Foundever™ في مصر: "تسعى الشركة، التي توظف حاليًا ١٢٠٠ شخص، إلى جعل مراكزها أكثر من مكان للعمل فقط، بل أيضًا للتعلم والتدريب والترفيه".و أضاف قائلا: "تطوّر الشركة مهارات موظفيها في العمل باستخدام دورات رقمية ميسّرة للتطوير المهني والشخصي، وتخصص أيضًا فرقًا لدعم ومساعدة الموظفين خلال فترة عملهم وتقديم ترفيه ورياضة ومبادرات فنية للموظفين."

وتعمل Foundever™ بفعالية على تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات ورعاية الازدهار داخل فرقها والمناطق التي تخدمها من خلال مبادرات مجتمعية متنوعة، منها كمثال مبتكر الجدارية التي أنشأها فنان الشارع المصري نوفل، والتي تم دمجها في برنامج "الحوار في القلب"، حيث تشجع Foundever على إقامة حوار جذاب بين معاونيها والفنانين المحليين. ومن خلال دعم المواهب غير التقليدية والإبداعية داخل المجتمع، لا تزرع Foundever فقط الفضول حول الفن المعاصر والعملية الفنية، بل تصنع أيضًا بيئات فريدة تجذب المواهب المتميزة وأكثر العلامات التجارية ريادة في العالم.ولتعزيز التزامهم بالمشاركة المجتمعية ذات الدلالة، قامت Foundever بإطلاق Foundever.org في عام 2023. تكرس هذه المؤسسة التشغيلية الخاصة نفسها لتعزيز المهارات في المجتمعات ذات الحاجة.

وفي وقت سابق هذا العام، شكلت Foundever.org شراكة استراتيجية مع Carerha، منصة تكنولوجيا التعليم المقرة في مصر والتي تلتزم بتمكين النساء اقتصاديًا وتعزيز الشمولية في مكان العمل، حيث تركز هذه المبادرة بشكل خاص على برنامج تطوير لغة وجاهزية مهنية لـ 100 امرأة من المجتمعات المتضررة في مصر، مقدمة مسارًا تعليميًا يهدف إلى تحقيق التوظيف.تعمل الشركة في مصر منذ عام 2010 ويعمل بها حاليا 1200 موظف موزعين الآن على 3 مراكز، حيث تعتبر مصر موقع نمو رئيسي للشركة وذلك لأنها سوق ناضج يمتلك القوة العاملة الماهرة والمؤهلة، وعرض تنافسي للعملاء الدوليين الطموحين في محفظة الشركة.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: