Close ad

امتحانات الثانوية العامة.. تشكيل غرف عمليات وإجراءات لتأمين اللجان في الدقهلية |صور

5-6-2024 | 13:02
امتحانات الثانوية العامة تشكيل غرف عمليات وإجراءات لتأمين اللجان في الدقهلية |صور تشكيل غرف عمليات وإجراءات لتأمين اللجان في الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا بقيادات مديرية التربية والتعليم، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 والمقرر انعقادها في الفترة من 10 يونيو الجاري وحتى 20 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

اجتماع بالقيادات التنفيذية والأمنية استعدادا للثانوية بالدقهلية

جاء ذلك بحضور دكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ولواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومديري الإدارات التعليمية، ووكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات المعنية ورؤساء قطاعات المرافق، وممثلا عن مديرية أمن الدقهلية، وممثل هيئة الإسعاف بالدقهلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية.

تأمين لجان الثانوية العامة بالدقهلية 

أكد المحافظ، على ضرورة مراعاة التنفيذ الدقيق لعناصر الخطة الأمنية لتأمين أنشطة ومقار أعمال لجان الامتحانات بأنحاء المحافظة بتضافر جهود مختلف الأجهزة التنفيذية، لافتا لوجود تنسيق بين المحافظة ومديرية الأمن لتأمين مقرات لجان الامتحانات، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أي تجاوزات قد تحدث.

غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية بالدقهلية 

وتم التوجيه بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات بالمحافظة، وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، لتلق أي شكاوى أو معوقات، وسرعة حلها من خلال العرض علي الجهات المختصة.

تمهيد الطرق للجان الثانوية العامة بالدقهلية 

كما وجه المحافظ بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات التعليمية لتجهيز مقرات اللجان قبل بدء الامتحانات داخل المدارس، وتمهيد الطرق المؤدية إلي اللجان، مشددا على النظافة العامة داخل المدارس وخارجها.


كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة