Close ad

ويل سميث ومارتن لورانس يعودان لشرطة ميامي في "Bad Boys 4"

5-6-2024 | 11:06
ويل سميث ومارتن لورانس يعودان لشرطة ميامي في  Bad Boys  مارتن لورانس وويل سميث في Bad Boys 4
هبة إسماعيل

مازالت سلسلة أفلام " Bad Boys" الكوميدية المليئة بالحركة يتمتع بالقوة بعد 30 عامًا من أول فيلم في السلسلة والذي تعاون فيه ويل سميث ومارتن لورانس الذي حقق نجاحًا كبيرًا لأول مرة مع رجال شرطة ميامي المشهورين المعروفين أيضًا باسم " Bad Boys".

موضوعات مقترحة

أحداث مثيرة في " Bad Boys4"

ربما يكون الإصدار الأكثر إثارة حتى الآن، Bad Boys: Ride or Die وهو الجزء الرابع من السلسلة الذي طرح حديثا، حيث تتقلب الاحداث فيه علي بطلي العمل فيجد مايك لوري (سميث) وشريكه ماركوس بورنيت (لورانس) نفسيهما هاربين وعلى الجانب الآخر من القانون. الكابتن الراحل المحبوب هوارد (جو بانتوليانو)، الذي توفي على يد عضو الكارتل الشرير أرماندو أريتاس (جاكوب سكيبيو) في الفيلم السابق، 2020 Bad Boys for Life، متهم بعد وفاته بأنه من العصابات.

وتظهر أدلة لا يمكن إنكارها وتؤيدها الكابتن ريتا (باولا نونيز)، الرئيس الجديد لعمليات شرطة ميامي المتقدمة، وهي صديقة سابقة لمايك والتي أصبحت الآن رئيسته.

 تعليقات ايجابية علي " Bad Boys4"

حصد فيلم  Bad Boys4 علي تعليقات إيجابية من الجمهور والنقاد بعد عرضه ، حيث كان على الجمهور أن ينتظر ثماني سنوات بين فيلمي Bad Boys وBad Boys II، و17 عامًا أخرى للفيلم الثلاثي Bad Boys for Life، والذي أصبح بفضل المخرجين عادل العربي وبلال فلاح الجزء الأعلى ربحًا في سلسلة أفلام ويل سميث ومارتن لورانس الشرطية بإيرادات وصلت إلى 426.5 مليون دولار

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: