Close ad

زيادة حصة محافظة الإسماعيلية من أسطوانات البوتاجاز

4-6-2024 | 21:59
زيادة حصة محافظة الإسماعيلية من أسطوانات البوتاجازاجتماع لبحث ومناقشة إعادة توزيع حصص أسطوانات البوتاجاز
الإسماعيلية - خالد لطفي

عقد اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لبحث ومناقشة إعادة توزيع حصص أسطوانات البوتاجاز بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، ومدينة الإسماعيلية بأحيائها الثلاثة، بعد زيادة حصة المحافظة من أسطوانات البوتاجاز بما يقرب من ٨٤.٦٠٠ ألف أسطوانة، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة البترول. 

موضوعات مقترحة

وذلك بحضور وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، ورؤساء المراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية، ومدير الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، وممثلي الجهات المعنية بالاجتماع. 

وخلال الاجتماع، تم إعادة توزيع حصص أسطوانات البوتاجاز بكافة مراكز ومدن المحافظة وزيادتها؛ لتلبية احتياجات المواطنين وزيادة حجم الطلب والاستهلاك على أسطوانات البوتاجاز مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك. 

ومن جانبه، صرح رائد داوود مدير إدارة شئون التجارة بمديرية التموين والتجارة الداخلية، بأن حصة المحافظة من أسطوانات البوتاجاز عن شهر يونيو بلغت ٣٠٢.٤٠٠ ألف إسطوانة، تم زيادتها لتصبح ٣٨٧ ألفا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ضرورة الرقابة المستمرة خلال كافة مراحل نقل وتوزيع أسطوانات البوتاجاز، حتى وصولها لمستحقيها من مواطني الإسماعيلية، والتأكد من عدم احتكارها والتلاعب بأسعارها، والتأكد من عدم تسريب أسطوانات الغاز للمحافظات المجاورة والمزارع، ليتمكن المواطن البسيط من الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة من خلال توفير أسطوانات البوتاجاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: