Close ad

حنان مفيد فوزي: لم أعش طفولتي واشتغلت في إذاعة بفرنسا وعمري 10 سنوات

4-6-2024 | 21:09
حنان مفيد فوزي لم أعش طفولتي واشتغلت في إذاعة بفرنسا وعمري  سنوات حنان مفيد فوزي
مصطفى الميري

تحدثت الكاتبة حنان مفيد فوزي عن طفولتها وفترة مراهقتها خاصةً وجودها في عائلة إعلامية صحفية فنية، مازحة: «البيت كان أشبه بمدينة إنتاج إعلامي».

موضوعات مقترحة

قالت حنان مفيد فوزي في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية آية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «المهنة كانت مسيطرة على والديّ في البيت ومستحوزة على حياتهم وتفكيرهم أغلب الوقت».

وتابعت: «في الوقت الذي لم تكن المهنة طاغية على حياتهم عندما نسافر في إجازة بالإسكندرية أو خارج مصر، لكنه كان وقتا قليلا خاصا بيننا وقتها يتحولوا ويظهروا بشخصياتهم الحقيقية».

واستكملت الكاتبة حنان مفيد فوزي قائلة: «لم أعش طفولتي وكنت أذهب مع والدتي إلى الإذاعة ومع والدي في التصوير في كل مكان وفي البداية لم أكن أحب ذلك».

وفيما يخص بداياتها في العمل، قالت: «شعرت بأنني أحصل على امتياز أفضل من أصحابي بسبب وجودي في مناخ ثقافي إعلامي بسبب عمل والديّ، ولذلك قررت أشتغل في المهنة قبل ما اشتغلها».

وتابعت حنان ابنة مفيد فوزي قائلة: «في فترة عُرض على والدتي العمل في إذاعة مونت كارلو في فرنسا برنامج اسمه علم الصباح وفي بعض الأوقات كانت تستضيف مصريين في فرنسا وعندما يعتذر بعض الضيوف عن البرنامج كانت تضطر أن تستعين بي لأظهر معها في البرنامج وكان عمري 10 سنوات».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة