Close ad

بعد واقعة حفل المدرسة.. نقابة الموسيقيين تحيل مسلم إلى لجنة التحقيقات

4-6-2024 | 20:47
بعد واقعة حفل المدرسة نقابة الموسيقيين تحيل مسلم إلى لجنة التحقيقاتمسلم
آيات الأمين

أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تحويل مطرب المهرجانات مسلم إلى التحقيق بعد غيابه عن الحضور اليوم، وذلك في بيان رسمي للنقابة.

موضوعات مقترحة

وجاء نص البيان: نظرًا لعدم حضور المصرح له بالعمل السيد مصطفى زكريا الشهير بـ (مسلم) إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشئون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه بالرغم من إخطارة بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء الموافق 4/6/2024 في تمام الساعة الخامسة مساء وتم مد الميعاد حتى الساعة السادسة مساء بناء على طلبه إلا أنه لم يمتثل بالحضور في الميعاد.

وأضاف بيان نقابة المهن الموسيقية: وبناء عليه قرر دكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة طلبه للحضور أمام النقابة لجلسة تحقيق يوم الثلاثاء الموافق 11/6/2024 في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان قد تسبب مسلم في أزمة كبيرة بالمحلة وصلت إلى فتح تحقيق في المحافظة والمديرية التعليمية بعد غنائه في حفل بإحدى المدارس دون تصريح وبكلمات أغضبت أولياء الأمور.


 الموسيقيين تحيل مسلم إلى لجنة التحقيقات بعد واقعة حفل المدرسة الموسيقيين تحيل مسلم إلى لجنة التحقيقات بعد واقعة حفل المدرسة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: