Close ad

حركة تدوير وتغييرات محدودة بالكهرباء| تفاصيل

4-6-2024 | 19:04
حركة تدوير وتغييرات محدودة بالكهرباء| تفاصيلالمهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
صلاح زلط

أصدر المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر حركة تغييرات محدودة بشركات توزيع الكهرباء، تضمنت نقل المهندس طارق عبد الشافى رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، ليشغل منصب رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، خلفا للمهندس مدحت فودة الذي ترأس مجلس إدارات عدد من شركات التوزيع شملت جنوب القاهرة ومصر الوسطى والإسكندرية لتوزيع الكهرباء حقق فيها نتائج إيجابية. 

موضوعات مقترحة

شركة جنوب القاهرة

وتضمنت الحركة أيضا تعيين المهندس بهجت فياض رئيس قطاعات شبكات الجيزة بشركة جنوب القاهرة رئيساً لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

إنتاج الكهرباء

كما تضمنت الحركة نقل المهندس محمد العبد رئيس شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء ليشغل منصب رئيس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء خلفا للمهندس حمدي ضرغام.

وتعيين المهندس محمد الباتع نائب رئيس شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء رئيساً لها.

وقال المهندس جابر دسوقي في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، إن حركة التغييرات بشركات الكهرباء لا ترتبط بمواعيد محددة وتستهدف في الأساس ضخ دماء جديدة.

قطاع الكهرباء

وأشار إلى أن توجيهات وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر تؤكد دائما أن خدمة المواطن هي الهدف الأسمى للحكومة وقطاع الكهرباء.

وقال إن توجيهات الوزير تؤكد كذلك إعطاء الفرصة للمجتهدين، وبث روح العمل الجماعي والفريق الواحد، مشددا على أن قطاع الكهرباء يمتلك قاعدة واسعة من القيادات الواعدة.


المهندس طارق عبد الشافىالمهندس طارق عبد الشافى

المهندس محمد الباتع رىيس شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباءالمهندس محمد الباتع رىيس شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء

المهندس محمد العبد رىيس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباءالمهندس محمد العبد رىيس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: