Close ad

تجارية القاهرة تشيد بإيجابيات المبادرة الرئاسية "كلنا واحد" وتحث منتسبيها على مساندتها

4-6-2024 | 18:24
تجارية القاهرة تشيد بإيجابيات المبادرة الرئاسية  كلنا واحد  وتحث منتسبيها على مساندتهاجانب من الاجتماع
سلمى الوردجي

أشاد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، بالمبادرة الرئاسية "كلنا واحد" التي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، تحت رعاية  رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، والتي تتضمن تقديم أسعارًا مخفضة للسلع الأساسية والمنتجات الغذائية، لدعم المواطنين على مستوى الجمهورية، وكذلك اللحوم الحمراء والبيضاء والمجمدة والمبردة، والأسماك، في منافذ البيع الجماعي المختلفة بمحافظة القاهرة.

موضوعات مقترحة

وأكّد العشري على أهمية مردود المبادرة على المواطنين وعلى استقرار السوق بشكل عام، حيث إنها تحقق الحماية الاجتماعية وتساهم في زيادة معروض السلع وتحافظ على توازن الأسعار، مما ينعكس إيجابيًا على السوق الذي يخضع لآليات العرض والطلب.

وحثّ العشري منتسبي غرفة القاهرة التجارية، على أهمية دعم ومساندة هذه المبادرة التي تحقق الانتشار الأوسع على مستوى الجمهورية، وتعظيم استفادة المواطنين منها.

ووجه شكره لكل منتسب يساهم في نجاح المبادرة، حيث حققت نجاحًا واضحًا خلال مراحلها السابقة ما أدى إلى وصولها للمرحلة الـ 26 وهذا يؤكد تطويرها وتحسينها باستمرار، كما يؤكد مساهمة التجار بسلع ذات جودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.

ولفت العشري إلى أن مبادرة "كلنا واحد" التي تُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تطلقها وزارة الداخلية تراعي التوزيع الجغرافي، بحيث يستفيد منها جميع.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: