Close ad

دي بروين: لن نكون لقمة سائغة في يورو 2024

4-6-2024 | 16:48
دي بروين لن نكون لقمة سائغة في يورو دى بروين
وكالات الأنباء

قال كيفن دى بروين قائد منتخب بلجيكا، اليوم الثلاثاء، إن منتخب بلاده ليس من بين المرشحين للفوز ببطولة أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، لكن لن يرغب الكثير من المنتخبات مواجهته.

موضوعات مقترحة

لم يقدم صانع اللعب أي توقعات مبالغ فيها بشأن تقدم منتخب بلجيكا في البطولة التي تنطلق الأسبوع المقبل لكنه يشعر بالتفاؤل بشأن فرصهم في الفوز.

وقال دي بروين في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أننا بين المرشحين للفوز باللقب، لكني أعتقد أن هناك العديد من المنتخبات التي لن تحرص على مواجهتنا".

وتبدأ بلجيكا، التي تشارك في المجموعة الخامسة إلى جوار منتبخات رومانيا وسلوفاكيا وأوكرانيا، استعداداتها غداً الأربعاء بمباراة ودية ضد الجبل الأسود في بروكسل.

وقال دي بروين (32 عاماً)، الذي سيخوض مباراته المائة مع منتخب بلاده، إنه فخور بسجله.

وقال لاعب وسط مانشستر سيتي: "لقد لعبت ضد العديد من الفرق الكبرى وفي كافة البطولات الكبيرة، مثل كأس العالم وبطولة أوروبا. لقد مررنا كفريق ببعض اللحظات الجيدة في هذه البطولات".

وتابع: "كان بإمكاني أن ألعب أكثر من ذلك بكثير ولكني تعرضت لبعض الإصابات خلال مسيرتي الدولية. لكنني سعيد للغاية بخوض مباراتي الدولية المئة خاصة على أرضنا وأمام جماهيرنا".

وتلعب بلجيكا مع لوكسمبورغ في بروكسل يوم السبت المقبل قبل التوجه إلى ألمانيا.

وأضاف: "إذا تمكنا من الوصول لنسقنا خلال المباراتين الوديتين المقبلتين سيمثل ذلك دفعة لنا. يجب أن نتطلع إلى اللعب بشكل جيد وتسجيل بعض الأهداف وصنع العديد من اللحظات الجيدة.

وواصل: "ربما سيكون من المهم أيضاً مواجهة بعض الصعوبات حتى نتمكن من الاستعداد بشكل أفضل من أجل بطولة أوروبا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: