Close ad

جوف توقف مغامرة أنس جابر وتصعد لنصف نهائي رولان جاروس

4-6-2024 | 15:48
جوف توقف مغامرة أنس جابر وتصعد لنصف نهائي رولان جاروسكوكو جوف
الألمانية

أوقفت الأمريكية كوكو جوف مغامرة النجمة التونسية أنس جابر في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، بعدما صعدت للدور قبل النهائي في منافسات فردي السيدات للبطولة المقامة على الملاعب الرملية.

موضوعات مقترحة

وفازت جوف على أنس جابر بنتيجة 4 / 6 و6 / 2 و6 / 3، اليوم الثلاثاء، في دور الثمانية للمسابقة، إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

واحتاجت جوف /20 عاما/ إلى ساعة و57 دقيقة لاجتياز عقبة أنس جابر، التي كانت تحلم بالتأهل للمربع الذهبي في البطولة للمرة الأولى.

وعلقت جوف على فوزها قائلة: "أنس منافسة قوية ومحبوبة للغاية في البطولة، أستطيع أن أقول لكم يا رفاق أنكم كنتم تريدونها أن تفوز، وعندما أشاهدها أريدها أن تنتصر أيضا".

أضافت اللاعبة الشابة في تصريحاتها التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "أنا أحب اللعب في هذه الأجواء. كنت أقول لنفسي فقط، (هذا ممتع حقا، سواء فزت أو خسرت). لدي الكثير من الحب هنا في باريس أيضا وأقدر ذلك بالفعل".

واختتمت جوف قائلة "كنت أحاول أن أكون أكثر شراسة، لقد لعبت بشكل جيد طوال المباراة، وسجلت الكثير من النقاط. لقد كان الأمر صعبا بعض الشيء، لكنني فعلت ما كان يتعين علي القيام به للفوز بالمباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: