Close ad

صحة مطروح: قافلة طبية مجانية بمنطقة سيدى شبيب تضم 5 تخصصات

4-6-2024 | 15:32
صحة مطروح قافلة طبية مجانية بمنطقة سيدى شبيب تضم  تخصصات قافلة طبية مجانية - أرشيفية
مطروح-أحمد نفادى

تنظم مديرية الصحة بمطروح، قافلة طبية مجانية بمنطقة سيدى شبيب شرق المحافظة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، تضم 5 تخصصات مختلفة.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، إن جهود الدولة واضحة في إطلاق الحملات والمبادرات والقوافل الطبية في كافة قرى ومراكز المدن الثمانية بمحافظة مطروح وتوفير العلاج اللازم للمرضى وكافة متطلباتهم الصحية، مؤكدا العمل على دعم وخدمة المواطنين في شتى المجالات والمجال الصحى على وجه الخصوص من اجل راحتهم وشعورهم بالرضا التام.

وقال وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، إنه تم إعداد وتجهيز كل ما يخص أعمال القافلة لخدمة أهالينا بمنطقة سيدى شبيب بمركز الضبعة شرق مطروح والقري والتجمعات المجاورة لهما.

تخصصات القافلة

واشار إلى أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الاطفال ،الباطنة، الجراحة ، الأسنان، وامراض النساء والتوليد، التثقيف الصحى" بواسطة نخبة من الأطباء المهره والمتخصصين، بالاضافة الي تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية والاشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، بالاضافة لعمل ندوات التوعية الصحية واستطلاع آراء بعض المواطنين تجاه الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح أن هذه القوافل الطبية العلاجية،و تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة المصرية في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة مطروح وتنفيذاً لرؤية القيادة السياسية.

ونوه وكيل وزارة الصحة، أن ندوات التوعية والتثقيف تتضمن نشر الوعى بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: