Close ad

القصة الكاملة لأزمة أفشة وكولر.. والقرار المرتقب

4-6-2024 | 15:11
القصة الكاملة لأزمة أفشة وكولر والقرار المرتقبأفشة وكولر

يبذل عدد من لاعبي الأهلي الكبار جهودًا مكثفة من أجل وضع حد لإنهاء أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بعد تصريحاته الأخيرة التي تسببت في حالة من الغضب الشديد داخل النادي وأدت إلي منعه من التدريبات.

موضوعات مقترحة

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن قرار كولر بمنع أفشه من التدريبات لم يكن مقتصرًا علي الملعب فقط، وإنما امتد إلي صالة الجيم أيضًا حيث أصدر المدير الفني قرارًا للجهاز الإداري "قولوله ما يغيرشي هدومه" وهو الأمر الذي أصاب أفشة بصدمة كبيرة حيث لم يكن يتخيل أن تصل الأمور إلي هذا الحد.

ودار حوار بعدها بين أفشة وخالد بيبو طالبه الأخير بالهدوء وعدم التصريح بأي شيء يزيد من اشتعال الأزمة، خاصة أن بعض اللاعبين اشتكوا للمدير الفني فضلا عما سمعه الأخير من عمال الفندق الذي يقيم به.

وقال المصدر إن لاعبي الأهلي ينتظرون مرور بعض الوقت لمفاتحة المدير الفني للعفو عن أفشة مع تقدمه باعتذار رسمي للجهاز الفني واللاعبين.

وتشير الأمور إلي أن كولر سوف يتعرض لعقوبة مالية ضخمة ولكنها لن تصل إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته مثلما تردد هذا بخلاف استبعاده من المشاركة لبعض الوقت مثلنا حدث مع بعض اللاعبين.

اعتذار أفشة

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن أنه لم تصدر عقوبة مالية حتى الآن بشأن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لم يستقر على تحديد قيمة العقوبة المالية ولكنها سوف تكون مغلظة، وأضاف أن أفشة سوف يقوم بالاعتذار للجهاز الفني واللاعبين والتأكيد علي أنه لم يكن يقصد الإساءة للجهاز الفني أو أحد من زملائه اللاعبين.

أفشة يستنجد بالخطيب لإنهاء الأزمة

واستنجد أفشة، بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من أجل إنهاء أزمته مع الجهاز الفني على خلفية التصريحات التي أطلقها بأحد البرامج وتسببت في أحداث حالة من الغضب الشديد داخل النادي، وطلب عبر أحد الوسطاء تدخل رئيس النادي لاحتواء مع التأكيد علي تقبل كافة قرارات الجهاز الفني سواء الفنية أو الإدارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة