Close ad

وكيل صحة الشيوخ: الحكومة القادمة تستجيب للتحديات الجديدة بالوطن

4-6-2024 | 14:59
وكيل صحة الشيوخ الحكومة القادمة تستجيب للتحديات الجديدة بالوطنالنائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ
محمد علي السيد

أكد النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي نجحت في وضع مصر على مسار الإصلاح الاقتصادي طوال السنوات الماضية بتوجيهات الرئيس السيسي، كما استطاعت البدء بقوة في مختلف مشاريع الجمهورية الجديدة بالتزامن مع الإصلاح المالي والاقتصادي الواسع وهو ما يحسب لها.

موضوعات مقترحة

وأعرب الدكتور حسين خضير فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، عن شكره لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلا: "إنها تحملت المسؤولية في ظروف صعبة ومريرة وتحديات غير مسبوقة ونجحت في مهمتها، لافتًا إلى أن إعادة تكليف الرئيس السيسي مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة ثقة غالية فيه من جانب القيادة السياسية.

وتابع وكيل صحة الشيوخ، أن الحكومة السابقة تولت مهمتها في مرحلة دقيقة من عمر البلاد، وسعت نحو البناء والتنمية بعد أن انتهت الدولة من حربها علي الإرهاب، وتمكنت من تحقيق طفرة غير مسبوقة في قطاع البناء والتشييد، وتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء الجمهورية وبناء جيل من المدن الذكية وتحسين شبكات الطرق والكباري، وغيرها من المشروعات التي غيرت وجه الحياة في مصر.

وأشار الدكتور خضير، إلى أن الدولة المصرية تواجه تحديات إقليمية تتطلب مساندة الحكومة الجديدة، لذلك جاء قرار الرئيس السيسي بقبول استقالتها وتكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة.

واختتم "خضير"، بالتعبير عن ثقته التامة في أن تنال حكومة مدبولي القادمة ثقة الرئيس السيسي، وذلك لاستكمال خطة الإصلاح المالي والاقتصادي وجذب الاستثمارات الأجنبية والانطلاق نحو المستقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: