Close ad

محافظ القليوبية يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعلانات

4-6-2024 | 13:37
محافظ القليوبية يترأس اجتماع اللجنة العليا للإعلاناتاللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
محمد عادل

عقدت اللجنة العليا للإعلانات بمحافظة القليوبية، اجتماعها الدوري برئاسة عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وبحضور أعضاء اللجنة من مختلف الجهات المعنية، وذلك في إطار حرص المحافظة على تعظيم مواردها وتحسين خدماتها، وتحقيق المظهر الحضاري للمحافظة.

موضوعات مقترحة

زيادة مساحة الإعلان

ناقش الاجتماع، عددا من الموضوعات المهمة، من بينها طلب عدد من المعلنين بزيادة مساحة الإعلان، وطلبات أخرى لمنح تراخيص جديدة، كما نوقش عدد من الطلبات الخاصة بالتظلمات وتخفيض الرسوم وتغيير العقود وغيرها، حيث تم البت في تلك الطلبات لصالح المعلنين والمحافظة بما لا يتعارض مع اللائحة الخاصة بالإعلانات.

وخلال الاجتماع بحثت اللجنة سبل تعظيم موارد الإعلانات في المحافظة، من خلال طرح مواقع جديدة للإعلانات، وتحسين آليات تحصيل الرسوم، وتشديد الرقابة على الإعلانات المخالفة.

تقنين أوضاع المخالفين

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أهمية الإعلانات كأحد مصادر الدخل الرئيسية للمحافظة، وضرورة تنظيمها وتحسينها بما يتوافق مع المظهر الحضاري للمحافظة، مشددا على ضرورة تدقيق عملية تراخيص الإعلانات وتقنين أوضاع المخالفين، للقضاء على العشوائية في إقامة الإعلانات والذي يتسبب منها في تشويه المظهر الجمالي والحضاري للمدن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: