Close ad

بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. عقوبة مالية كبيرة على أفشة ومحاولات لاحتواء الأزمة مع كولر

4-6-2024 | 12:37
بعد تصريحاته المثيرة للجدل عقوبة مالية كبيرة على أفشة ومحاولات لاحتواء الأزمة مع كولرمحمد مجدي أفشة
أحمد أبوطالب- عبدالله عبدالمنعم

تسببت تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي الأخيرة، في وجود أزمة كبرى داخل النادي، والتي تحدث فيها عن بعض زملائه والمدير الفني مارسيل كولر.

موضوعات مقترحة

وأثار أفشة الجدل بتصريحاته الأخيرة، والتي أدلى بها خلال حضوره في أحد البرامج التليفزيونية، يوم الأحد.

تصريحات أفشة المثيرة للجدل

قال أفشة عبر تصريحات تليفزيونية:"قرار رحيلي من الأهلي يخص المدير الفني وهدفي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك غير حياتي".

وتابع: "أنا مظلوم من ناس كثيرة فى الملعب وفيه لاعيبة بتدور على اللقطة عشان تكسب الجماهير".

وواصل:"الأهلي مش بيقف على أي لاعب يرحل عن الفريق وأزعل لو محمد عبد المنعم رحل عن الأهلي، لأني بحبه ولاعب مميز ومحمد عبد المنعم مش لاعب مغرور زي ما بيتقال".

وأوضح:"آه اتكلمت مع كولر قدام اللاعيبه وقولتله أنت ظالمني واللي بتقوله ما بيحصلشي بس ماخذتش شنطتي ومشيت زي ما قالوا وعلاقتي مميزة بموديست وهو لاعب كبير".

واختتم :"الفلسطيني وسام أبو علي هيكسر الدنيا مع الأهلي وبادجي اتظلم فى الأهلي؛ لأنه مهاجم قوي ومميز ومقصدتش أزعل حد ومش هطلع في برامج تاني".

غياب عن مران أمس

وعاد نادي الأهلي إلى التدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، وجهازه المعاون.

ولم يظهر "أفشة" في الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الأهلي عبر صفحته الرسمية، للاعبي الفريق الذين خاضوا المران أمس.

مارسيل كولر المدير الفني طلب من اللاعب المران بالجيم وعدم نزول التدريب الجماعي بسبب غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلي بها مساء أمس الأحد في إحدى القنوات الفضائية.

عقوبة مالية كبيرة

استقر النادي الأهلي على توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمد مجدي أفشة بعد تصريحاته الأخيرة، حيث يرى الجهاز الفني للأهلي أن اللاعب أثار أزمة كبيرة وتحدث عن أسرار وكواليس غرفة ملابس الفريق، كما تحدث عن زملائه الذين أبدوا غضبهم من تصريحات اللاعب.

وقرر خالد بيبو توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه، على محمد مجدي أفشة، بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية.

وأبدى كولر استياءه للغاية من تصريحات أفشة التليفزيونية، وقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي، وطلب منه خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم، عقابا له على تصريحات الأخيرة.

محاَولات لاحتواء الأزمة

وتبنى عدد من لاعبي الأهلي محاولات لحل أزمة محمد مجدي أفشة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد تصريحاته الأخيرة والتي أثارت حالة من الغضب الشديد داخل النادي والتي قام علي إثرها المدير الفني بمنع اللاعب من المشاركة في تدريبات الأمس.

واقترح بعض اللاعبين  قيام أفشة بالاعتذار للجهاز الفني أمام الجميع عن تصريحاته الأخيرة مع ترك القرار للجهاز الفني في اتخاذ ما يراه من عقوبات.

وكان  الفريق قد  عاد إلى التدريبات أمس ، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: