Close ad

الفيلم الذي لا يريد دونالد ترامب أن يشاهده الناس أصبح عالميًا

4-6-2024 | 11:20
الفيلم الذي لا يريد دونالد ترامب أن يشاهده الناس أصبح عالميًافيلم The Apprentice
هبة إسماعيل

بينما لا تزال الشائعات تحيط باحتمالات إصدار فيلم "The Apprentice" في الولايات المتحدة ، يدورالفيلم حول صعود ترامب إلى السلطة، فقد تم بيعه لعدد من دور العرض العالمية، وإلى موزعين مستقلين رئيسيين في مجموعة من الأسواق الدولية، حيث كان الطلب عليه قوياً.

موضوعات مقترحة

وفقا لموقع "deadline" أبرمت شركة المبيعات الدولية Rocket Science صفقات لإصدار الفيلم في إيطاليا وإسبانيا، والدول الاسكندنافية، واليونان، والبرتغال، وأوروبا الشرقية، واليابان، وأمريكا اللاتينية، والخطوط الجوية (سكاي)، وأستراليا ونيوزيلندا.

رحلة صعود ترامب في فيلم

تم إبرام بعض هذه الصفقات قبل مهرجان كان، بينما تم التوقيع على بعضها الآخر بعد عرض الفيلم في مهرجان كان حيث ظهر الفيلم لأول مرة الشهر الماضي وسط تعليقات إيجابية إلى حد كبير حيث  حصل النجمان سيباستيان ستان وجيريمي سترونج على إشادة خاصة وأصبح العمل إحدى نقاط الحديث في المهرجان.

ومازالت هناك صفقات متعلقة بأماكن دولية متبقية في "المفاوضات النهائية".

ومن المعروف أن روسيا من بينها، حيث يمكن أن يحظى الفيلم باستقبال وحملة مثيرة للاهتمام.

أبطال فيلم " The Apprentice"

فيلم The Apprentice من إخراج علي عباسي وكتبه غابي شيرمان، وهو من بطولة سيباستيان ستان المرشح لجائزة إيمي وجولدن جلوب في دور دونالد ترامب، والفائز بجائزة إيمي جيريمي سترونج في دور روي كوهن المثير للجدل، ومارتن دونوفان في دور فريد ترامب، و ماريا باكالوفا في دور إيفانا ترامب.

أحداث فيلم " The Apprentice"

يصور الفيلم صعود دونالد ترامب الشاب إلى السلطة من خلال صفقة مع المحامي اليميني المؤثر والمصلح السياسي كوهن.

كان مراقبو الصناعة يتوقعون أن يحصل الفيلم على صفقة أمريكية بعد وقت قصير من إطلاقه في مهرجان كان.

افترض البعض أن تكون المنصات الأكثر منطقية في عرضه بأمريكا، ومع ذلك في عام انتخابي، لم تساعد التهديدات باتخاذ إجراءات قانونية من قبل فريق ترامب بسبب أنه (يتضمن مشهدا مثيرا للجدل حيث تقوم شخصية ترامب باغتصاب زوجته السابقة إيفانا) ، في المساعدة في التقدم نحو اتفاق محلي سريع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة