Close ad

في يوم مولدها.. أنجلينا جولي مغامرة تحت الضوء

4-6-2024 | 09:58
في يوم مولدها أنجلينا جولي مغامرة تحت الضوءأنجلينا جولي
هبة إسماعيل

تحتفل النجمة أنجلينا جولي نجمة هوليود لعقود من الزمن اليوم بعيد مولدها، فهي من مواليد 4 يونيو 1975م.

موضوعات مقترحة

ألقاب متعددة لنجمة هوليود

غالبًا ما كان يطلق عليها عدد من الألقاب، أبرزها لقب واحدة من أجمل النساء على هذا الكوكب، والممثلة الأعلى أجرًا في هوليوود، وقد أثارت إعجاب الجماهير بموهبتها وجاذبيتها وأعمالها الإنسانية على مستوى العالم.

ظهرت أنجلينا جولي لأول مرة على الشاشة الفضية عندما كانت طفلة، إلى جانب والدها جون فويت في فيلم Looking To Get Out عام 1982م.

أنجيلينا جولي مغامرة 

بدأت حياتها المهنية في الصناعة مع Cyborg 2 في عام 1993م، تلاها أول دور بطولة لها في Hackers في عام 1995م، وسرعان ما اشتهرت الممثلة بأدوارها المتنوعة، من لارا كروفت المغامرة في Tomb Raider إلى الشريرة Maleficent.

أكسبتها مهارات أنجلينا جولي في التمثيل العديد من الجوائز والترشيحات، مما يجعلها واحدة من الممثلات الأكثر احترامًا وتأثيرًا في الصناعة.

تشمل الجوائز البارزة التي حصلت عليها جائزة الأوسكار وثلاث جوائز جولدن جلوب، ومع ذلك فإن مساهماتها تتجاوز الشاشة الفضية، وهي معروفة أيضًا بجهودها الإنسانية المكثفة ومناصرتها للاجئين في جميع أنحاء العالم.

أنجلينا جولي تحت الضوء 

بالإضافة إلى انجازاتها المهنية، فحياة أنجلينا جولي الشخصية أيضا كانت تحت الضوء دائما بأطفالها الستة من زوجها السابق براد بيت، الذين غالبًا ما يجدون أنفسهم عناوين للأخبار وتحت عدسات الكاميرات، وكانت حياتها الشخصية، بما في ذلك زواجها، موضوعًا متكررًا لاهتمام وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة.

وكان آخرها اسقاط ابنتها شيلوه اسم والدها بيت من اسمها، حيث قدمت شيلوه جولي بيت - التي بلغت للتو 18 عامًا قبل بضعة أيام في 27 مايو أوراقًا تطلب فيها تغيير الاسم القانوني على وجه التحديد، حذف "بيت" من اسمها الأخير وجعل اسمها الجديد ببساطة "شيلوه جولي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: