Close ad

زاموارنو : محمد صلاح لاعب كبير ومبابي سيضيف لهجوم الملكي

4-6-2024 | 01:29
زاموارنو  محمد صلاح لاعب كبير ومبابي سيضيف لهجوم الملكي محمد صلاح
أحمد عبدالحميد

قال إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي وفرق ريال مدريد وإنتر ميلان السابق عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري: محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبامكانه الفوز المزيد من الألقاب وقدم موسما مميزا مع ليفربول لكن فريقه كان سيئ حظ وأمامه تحد كبير بعد تولي المدرب الجديد مسؤولية ليفربول لإثبات جدارته من جديد وهو لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة، وكنا سنقدم ثنائيا رائعا إذا زاملته بفضل صناعته للأهداف وكنت سأسجل كل الأهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوى .

موضوعات مقترحة

وأضاف : أعلم أن هناك مشجعين لريال مدريد وانتر ميلان في مصر .. هناك العديد من ذكرياتي الجميلة عندما كنت لاعبا في فريق ريال مدريد وكانت علامة فارقة في مسيرتي وايضا حينما لعبت مع فريق انتر ميلان ونضجت كلاعب .
وتابع : كانت هناك ثنائية رائعة تجمعني مع سالاس في منتخب تشيلي وكان شرف كبير لي أني لعبت بجواره فهو لاعب عظيم لنشكل ثنائي رائع ظل محفورا في ذاكرة الجماهير بسبب توافق الصفات بيننا وحرصنا على تسجيل المزيد من الأهداف وكنا نفهم بعضنا البعض بالعين .


وأكد لاعب ريال مدريد السابق : سعيد لأنني تعلمت الكثير من الأساطير التي جاورتهم حينما كنت لاعبا .. وكيليان مبابي كان له فضل كبير في الكرة الاوروبية والصفقة كان من المفترض أن تعلن منذ 4 سنوات وجميع الفرق ترغب في ضم لاعب كمثله والصفقة تأخرت لكن في النهاية أصبح مبابي لاعبا لريال مدريد ومستقبل النادي الملكي سيكون افضل وسيحقق المزيد من الالقاب والبطولات التي تليق بمكانته كفريق كبير. 

وعن انضمام مبابي لريال مدريد قال إيفان زاموارنو : يستطيع الملكي أن يلعب بطرق لعب عديدة بوجود كيليان مبابي.. فينيسيوس و رودريجو و مبابي سيشكلون هجوم الريال في تشكيلة أنشيلوتي في الفترة المقبلة، مبابي لاعب مهم وسيكون أمام فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية ولقب دوري أبطال أوروبا مع الريال .


واختتم نجم تشيلي السابق تصريحاته: بيليه ومارادونا و ميسي و كريستيانو دون نقاش هم أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم .. وأفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي هو فينسيوس جونيور وأفضل مدرب في العالم حاليا هو كارلو أنشيلوتي؛ لأنه المدرب الأكثر فوزا باللقب مثله مثل جوارديولا مدرب استثنائي ومورينيو و أليكس فيرجسون هو مدرب عظيم ولكن انشيلوتي يتفوق على الجميع بعض إنجازاته العديدة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: