Close ad

فتح باب الاعتذارات للمعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة بالأقصر

3-6-2024 | 21:41
فتح باب الاعتذارات للمعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة بالأقصر محافظة الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

أعلن الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أنه تم فتح باب تقديم الاعتذارات اليوم للمنتدبين لامتحانات الثانوية العامة بمدرستي خالد بن الوليد الثانوية العسكرية، والأقصر الثانوية بنات على مدار يومين.

موضوعات مقترحة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد حددت الشروط التى تتيح وتسمح للمعلم بتقديم اعتذار، وأبرزها إذا توافرت حالات المرض، على أن يقدم المعلم تقريراً طبياً حديثاً ومعتمداً، وحصول المعلم على إجازة بدون مرتب على أن يقدم المستند الدال على ذلك.

يقبل اعتذار المعلمة التى لديها طفل رضيع حتى سنتين

وأوضحت أنه يقبل اعتذار المعلمة التى لديها طفل رضيع حتى سنتين ومن لديها طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة أو طفل مصاب بمرض مزمن، على أن يقدم المعلم الأوراق القانونية المبرهنة لذلك، ووفاة الزوج أو الزوجة مع تقديم شهادة وفاة لا تتجاوز العام، كما يقبل اعتذار المعلمة فى حالة سفر الزوج، وإذا كان الزوج يعمل بالمناطق النائية أو السفر خارج البلاد ويتم تقديم خطاب معتمد من جهة العمل.

يقبل اعتذار الزوج أو الزوجة عن المشاركة في امتحانات الثانوية العامة

كما يقبل اعتذار الزوج أو الزوجة عن المشاركة في امتحانات الثانوية العامة، كما يقبل اعتذار من صدر ضده قرار بالحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية ومن يرد له اعتباره، أو يعفى من عقوبة الحرمان من أعمال الامتحانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة