Close ad

سفر بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية إلى الأراضي المقدسة

3-6-2024 | 19:45
سفر بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية إلى الأراضي المقدسة سفر بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية إلى الأراضي المقدسة
الإسماعيلية - خالد لطفي

انطلقت اليوم الإثنين، فوج بعثة حجاج قرعة الجمعيات الأهلية بالمحافظة للعام الهجري ١٤٤٥ إلى الأراضي المقدسة، برفقة الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وكان ذلك عقب التجهيزات اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات داخل صالات السفر. 

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور أحمد عبد الرحمن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، ورئيس بعثة الحج للجمعيات الأهلية لهذا العام، أنه تم مراجعة جميع التنبيهات مع الحجاج وإمدادهم بكافة المعلومات اللازمة لإتمام الحج بسهولة ويسر، كما أوضح أنه تم شرح جميع الإرشادات الواجب اتباعها؛ للحفاظ على سلامتهم، والإجراءات التي سيخضع لها الحجاج فور وصولهم الأراضي المقدسة، وتوجيههم نحو سَلْك المسار الصحيح خلال الطواف والسعي، وحتى انتهائهم من أداء فريضة الحج.

يذكر أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد وحه بتوفير أتوبيسات مجهزة على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى؛ تيسيرًا وتسهيلًا عليهم ورفع المعاناة عنهم.
 
وكان نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسم الحج لعام ١٤٤٥ هـ ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاجا تابع للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: