Close ad

بعد تتويج فريقه بلقب الدوري.. رئيس نادي الوصل الإماراتي: قدمنا موسما تاريخيا سيظل في الذاكرة

3-6-2024 | 18:21
بعد تتويج فريقه بلقب الدوري رئيس نادي الوصل الإماراتي قدمنا موسما تاريخيا سيظل في الذاكرةالوصل
الألمانية

أبدى الشيخ أحمد بن راشد، رئيس نادي الوصل، سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، وذلك بعد غياب طويل عن الفوز باللقب منذ عام 2007.

موضوعات مقترحة

واحتفل الوصل بلقب الدوري أمس الأحد، بعد أن اختتم موسمه بالفوز على النصر 2/صفر، ليضيف لقب الدوري بعدما كان قد توج بلقب كأس رئيس الدولة في 17 أيار / مايو الماضي على حساب النصر أيضا برباعية نظيفة.

وأنهى الوصل موسم الدوري الإماراتي في المركز الأول برصيد 67 نقطة، بفارق تسع نقاط عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني.

وأكد بن راشد أن فوز الوصل بالثنائية المحلية جاء ليعكس العمل الجاد الذي قامت به إدارة النادي، وتوفيرها للأجواء المناسبة من أجل تحقيق النجاح.

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات (وام): "هذا الإنجاز ليس مجرد عودة لمنصات التتويج فحسب، بل شهادة على العمل الجاد والروح الرياضية التي تميز بها الوصل، وأود أن أعبر عن شكري للاعبين على أدائهم المتميز طوال الموسم، وللجهاز الفني على كفاءته العالية، ولمجلس الإدارة على متابعته الدائمة".

وتابع رئيس الوصل أن الفريق قدم موسما سيظل محفورا في ذاكرة الكرة الإماراتية، وذلك بعد عودته لمنصات التتويج بعد غياب 17 عاما.

وأوضح:"يمثل هذا الإنجاز بداية لمرحلة جديدة من النجاحات، ونحن على ثقة بأن نادي الوصل سيحافظ على هذا المستوى المتميز، وسيواصل تحقيق المزيد من البطولات المحلية والإقليمية والعالمية التي تليق باسمه وتاريخه العريق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة