Close ad

هدايا وتذاكر مجانية في احتفال مصر للطيران بالحجاج في مطار القاهرة

3-6-2024 | 17:50
هدايا وتذاكر مجانية في احتفال مصر للطيران بالحجاج في مطار القاهرةهدايا وتذاكر مجانية في احتفال مصرللطيران بالحجاج في مطار القاهرة
نجلاء شبانه

شهد الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور أحمد نعينع احتفالية الشركة الوطنية "مصر للطيران" بتوديع أول أفواج حجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1444هـ/2023م من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى.

موضوعات مقترحة

وذلك بحضور اللواء مصطفى حسين مساعد وزير الداخلية والطيار محمد موسى رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، والمحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، واللواء محمد كانل رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الأرضية EAS، وخالد عطوة مدير عام المحطات ومساعد رئيس القطاع التجارى، وعمرو فريد مدير عام الخدمة المميزة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدنى والداخلية والأوقاف ومصر للطيران.

وتم خلال الاختفالية تقديم الهدايا للحجاج التى تنوعت بين التذاكر المجانية لأكبر الحجاج سنا من حجاج القرعة والتضامن كما تضمنت خصم ٥٠٪؜ من تذاكز السفر بالإضافة إلى ٤ هدايا قيمة من الأسواق الحرة.

فى كلمته التى ألقاها خلال الاحتفال قدم الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى التهنئة لحجاج بيت الله الحرام، سائلا الله (عز وجل) أن يتقبل منهم، مبينًا أن الله (تبارك وتعالى) دعاهم لحج بيته الحرام فلبوا الدعاء فهنيئا لهم، متمنيا لهم الاستمتاع بهذه الرحلة المباركة، كما طالبهم بالدعاء لمصر، كما أكد حرص وزارة الطيران المدنى على تقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أهلهم وذويهم من ضيوف الرحمن، المسافرين على مصر للطيران وشركات الطيران الأخرى.
 
وأشار وزير الطيران بأن جميع العاملين فى قطاع الطيران المدنى على أهبة الاستعداد لاستقبال الحجاج، قائلًا "الجميع يعمل على قدم وساق وبكل فخر ومسئولية لخدمة ومراعاة ضيوف الرحمن فى رحلات الذهاب والعودة وخاصة كبار السن وتوفير كل سبل الراحة لهم من أجل تجربة سفرة آمنة مدعمة بخدمات متنوعة وشاملة خلال رحلتهم المباركة".
 
وأشاد الوزير بالتنسيق التام مع السلطات السعودية وجميع الوزارات والجهات المعنية من أجل خدمة ضيوف الرحمن موجهًا الشكر لجميع وزارات الدولة المصرية من وزارة الأوقاف والداخلية والتضامن الاجتماعى والسياحة والصحة والمالية وغيرها من الجهات المعنية بشؤون الحجاج وكل الجهات العاملة بالمطارات على ما يقدمونه من تسهيلات وخدمات من أجل خروج موسم حج هذا العام بالصورة المشرفة التى تليق بمكانة الحجاج المصريين ويضمن سلامتهم وراحتهم.
 
من ناحية أخرى توجهت الدكتورة نيفين القباج بالشكر والتقدير لوزير الطيران المدنى ووزير الداخلية ووزير الصحة والسكان على الدعم المستمر وإنجاح موسم حج هذا العام.

وأضافت القباج أنه تم سفر وفد من الوزارة لتنظيم وخدمة الحاج طول فترة الحج حتى رجوعهم بالسلامة إلى أرض الوطن.
 
وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى عن تخصيص 10 جوائز للحجاج المسافرين قيمة الجائزة الواحدة 10 آلاف لكل حاج منهم.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: