Close ad

مجدي البدوي يشكر حكومة مدبولي: قامت بواجبها الوطني واستطاعت الخروج من الأزمات

3-6-2024 | 17:11
مجدي البدوي يشكر حكومة مدبولي قامت بواجبها الوطني واستطاعت الخروج من الأزمات مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر
محمد خيرالله

أشاد مجدي البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم، بإعاده تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة تضم عددا من الوزراء أصحاب الخبرات والكفاءات لتنفيذ تطلعات الشعب في مستقبل أفضل وعلاج كل المشاكل والسلبيات التي شهدتها الفترة الماضية ومواجهة التحديات التي تواجه الوطن. 

موضوعات مقترحة

ووجه البدوي الشكر إلى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي التي تقدمت باستقالتها اليوم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال: حكومة قامت بواجبها الوطنى على أكمل وجه واستطاعت الخروج من الأزمات التى واجهت البلاد والحفاظ على الأمن القومى المصري.

وشدد أن يكون التشكيل الجديد للحكومة من أصحاب الخبرة والكفاءة الوطنية في ضوء التكليفات الرئاسية التي تستهدف بناء الإنسان المصري والعمل  من أجل النهوض بالاقتصاد قادرة على دفع عجلة الإنتاج خاصة في القطاعات الواعدة مثل الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة وغيرها، وقادرة على جذب استثمارات أجنبية والمحلية. 

وأضاف نائب رئيس إتحاد عمال مصر أن على هذه الحكومة في التشكيل الجديد حماية المواطنين من غلاء الأسعار وربط الأسواق، واستكمال مسيرة البناء والتنمية في ضوء توجهات الرئيس السيسي نحو الجمهورية الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: