Close ad

حياة كريمة بمطروح: استقبلنا 450 حالة إنسانية خلال عام | صور

3-6-2024 | 17:09
حياة كريمة بمطروح استقبلنا  حالة إنسانية خلال عام | صور مؤسسة حياة كريمة بمطروح
مطروح - أحمد نفادى

أعلن الدكتور عبد الجليل خيرت منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح عن استقبال المؤسسة لأكثر من 450 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية علي مدار عام مضي ما بين حالات طبية، زواج ايتام ، تسقيبف منازل ،تسقيف، سداد غاريمات وغريمين، تمكين اقتصادي، لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء. 

موضوعات مقترحة

جهاز العروسة

وأشار  إلى أن جهاز  العروسة  المقبلة علي الزواج ؛ مكون من ثلاجة وبوتاجاز وغسالة ضمن مبادره "زواج الايتام".

الحماية الاجتماعية

وكشف منسق مؤسسة حياة كريمة، أن مبادرة خطي قامت بتوزيع 75 كرسي متحرك و كهربائي، ضمن الدعم العينى والإنسانى لأهالينا بالمحافظة،من الحالات المستحقة لذوي الهمم إتساقاً مع توجيهات المبادرة الرئاسية بإطلاق العديد من برامج الحماية الاجتماعية والمبادرات الإنسانية ، لفئات من ذوي الاعاقة من السيدات والرجال بشكل يليق بهم لممارسة حياتهم الطبيعة دون تميز.  

التوازن الاجتماعي

وأوضح  أن المؤسسة تستهدف عدة مستويات وفئات في المجتمع للنهوض بمستوى معيشة المواطنين بتقديم يد العون للفئات الاولي بالرعاية والاكثر احتياجا ، لتحقيق التمييز الإيجابي والتوازن الاجتماعي والاقتصادي للمواطن في ربوع مصر ، منذ تأسيسها في عام 2019.

الحالات الإنسانية

وأكد  أن مؤسسة حياة كريمة لن تتوانى عن بذل مزيد من الجهد في سبيل تقديم كافة أنواع الدعم للحالات الإنسانية الأكثر احتياجا ، بالإضافة إلي تعزيز التنسيق مع منظمات المجتمع المدنى لوصول الدعم لمستحقيه.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: