Close ad

النائب علي مهران: تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة يعكس قدراته وخبراته لتحقيق الاستقرار

3-6-2024 | 15:19
النائب علي مهران تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة يعكس قدراته وخبراته لتحقيق الاستقرارالنائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة السكان بمجلس الشيوخ
محمد الإشعابي

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بذلت الكثير من الجهود لدعم الدولة المصرية والاقتصاد الوطني، خلال الفترة الماضية.

موضوعات مقترحة

وأشار رئيس صحة الشيوخ، فى تصريحات صحفية إلى أن السنوات الماضية كانت حافلة بالتحديات والإنجازات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، ونجحت الحكومة في تخطيها بما يدعم الدولة.

وأكد النائب الدكتور علي مهران، أن تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي بإعادة تشكيل حكومة جديدة، يعكس القناعة الراسخة بقدراته القيادية وخبراته العميقة في إدارة شئون البلاد، وهو ما يؤكد التزام القيادة السياسية بتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة.

وأعرب رئيس صحة الشيوخ، عن ثقته في أن الدكتور مصطفى مدبولي سيواصل العمل بكل جهد وإخلاص لتحقيق التقدم والازدهار لوطننا الغالي.

وطالب النائب الدكتور علي مهران، جميع الأطراف المعنية بدعم الحكومة الجديدة والمساهمة الفعالة في تحقيق الأهداف الوطنية والمشروعات التنموية التي تخدم كافة أبناء الشعب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: