Close ad

تنظيم حفل تكريم لفريق فيلم "رفعت عيني للسما" الفائز بجائزة مهرجان كان في المنيا

3-6-2024 | 14:58
تنظيم حفل تكريم لفريق فيلم  رفعت عيني للسما  الفائز بجائزة مهرجان كان في المنيافيلم رفعت عيني للسما
المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

هنأ اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، فريق عمل بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77 عن الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء" كأول فيلم مصري يفوز بالجائزة فى تاريخ المهرجان.

موضوعات مقترحة

أشاد المحافظ بفريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات، رفعن اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، وعبر عن فخره بهذا الإنجاز الفني، مؤكداً على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن.

وأعلن المحافظ عن تنظيم حفل تكريم رسمي للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ: "إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لقرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لمصر كلها، فالفتيات أظهرن موهبة استثنائية وعزيمة قوية، ويستحقن التكريم الذي يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير".

وأشار المحافظ إلى أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، وأن محافظة المنيا ستظل دائماً داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلى أو العالمى.

جدير بالذكر فريق عمل فيلم "رفعت عيني للسماء" من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، وموسيقى أحمد الصاوى ، وبطولة كل من : ماجدة مسعود ، هايدي سامح ، مونيكا يوسف ، مارينا سمير ، مريم نصار، ليديا هارون ومؤسسة الفريق يوستينا سمير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: